رسالة اليمن الى العالم

أبناء الأعروق بحيفان تعز ينددون باحتجاز العدوان للسفن النفطية

يمانيون| تعز
نظم أبناء عزلة الأعروق بمديرية حيفان بتعز ، يوم السبت، وقفة قبلية مسلحة بحضور رسمي وشعبي تقدمه وكيل المحافظة عبدالله علاو و مدير عام المديرية عبد الرقيب الحمري، وذلك للتنديد بجرائم العدوان المستمرة بحق أبناء الشعب اليمني منذ ستة اعوام، واحتجاز العدوان لسفن المشتقات النفطية وما ترتب عليه من مضاعفة معاناة اليمنيين..
وخلال الوقفة أكد أبناء الاعروق على مواصلة الصمود والتحدي في مواجهة العدوان الغاشم ومرتزقته المأجورين، مستهجنين تخاذل المجتمع الدولي وصمته المطبق ازاء ما يتعرض له أبناء اليمن من حرب إبادة جماعية على ايدي الغزاة والمحتلين بقيادة مملكة الشر ” السعودية”

ودعا المشاركون، الهيئات والمنظمات الحقوقية والانسانية إلى القيام بدورها وتحمل مسؤولياتها التي تتشدق بها وتتغنى بمفرداتها زيفا وبهتانا مع التأكيد أن اليمن لا يراهن في تحرره واستقلاله سوى على خالقه وبأس رجاله وابنائه المجاهدين.

واستنكر المشاركون انجرار الأنظمة العربية للارتماء في احضان الصهاينة واعلان التطبيع معهم.. معتبرين ما اقدمت عليه دويلة الامارات يجسد معنى الانحطاط بأبهى صوره ويؤكد عبرانية من يدعون العروبة ويتقمصون درع الاسلام.

وجدد المشاركون العهد بوقوفهم الى جانب الشعب الفلسطيني في معركته التحررية ومع كل أحرار العالم المناهضين للسياسات الاستعمارية الصهيونية الامريكية ومشاريعها الهدامة.

قد يعجبك ايضا