Herelllllan
herelllllan2

صلاح واليوسفي يشيدان بمواقف أحفاد بلال بإب وتحركهم الفاعل في مقارعة العدوان

يمانيون – اب

أشاد محافظ إب عبدالواحد محمد صلاح بمواقف أحفاد بلال بالمحافظة وتحركهم الفاعل وتضحياتهم في مقارعة العدوان والدفاع عن هذا الوطن .
جاء ذلك خلال توديعه لعدد من المقاتلين المتوجهين لجبهات العزة والشرف من أحفاد بلال بحضور مشرف عام المحافظة يحيى اليوسفي ، حيث أكد المحافظ صلاح أن أحفاد بلال لازالوا مستمرون في تقديم القوافل من الرجال إلى الجبهات وما هذه القافلة من الرجال إلا استمرارا لهذا العطاء العظيم .
وخاطب دول العدوان قائلا : لن تستطيعوا أبدا كسر إرادة هذا الشعب وهؤلاء الشامخين الذين سيثأرون لكل الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن هذه الأرض .
ولفت إلى أن أحفاد بلال بمحافظة إب كان لهم شرف السبق إلى الجبهات وقدموا العشرات من الشهداء في مختلف الجبهات . مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية على تنفيذ توجيهات قيادة الثورة بالإهتمام وتقديم الرعاية لهذه الشريحة وفق الممكن والمتاح .
وبدوره حيا المشرف العام بإب تضحيات أحفاد بلال وتلبيتهم لداعي الله والرسول وقائد الثورة في التحرك الفاعل لمقارعة الظلم والطغيان . مشيرا إلى أن هذه القافلة من الرجال ليس بغريب على أحفاد بلال الذين كانوا في مقدمة الصفوف دفاعا عن الوطن . متمنيا للمجاميع الذين سينطلقون إلى الجبهات التوفيق والسداد وأن ينال العدو على أياديهم التنكيل والهزيمة والوبال .

حضر التوديع المسؤول الإجتماعي يحيى القاسمي ومدير مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة مديرا مديريتي السياني أشرف الصلاحي والمخادر نبيل العواضي ومسؤول انصار الله بالمخادر حافظ حجر .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com