Herelllllan
herelllllan2

موانئ البحر الأحمر تناقش سير تنفيذ خطة الرؤية الوطنية

.

 

 

يمانيون :

 

ناقش اجتماع عقد اليوم بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية برئاسة رئيس مجلس الإدارة محمد اسحاق سير تنفيذ خطة استراتيجية المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة مرحلة الصمود والانتعاش الاقتصادي 2019-2020م.

 

واستعرض الاجتماع بحضور نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس يحيى شرف الدين وأعضاء الوحدة التنفيذية لتسيير الرؤية بالمؤسسة، الموجهات الإرشادية بشأن منظومة الرؤية الوطنية، وتقرير اللجنة الفنية الذي تضمن عرضاً شاملاً عن مستوى إنجاز الخطة المرحلية الأولى في مختلف المحاور والمفاهيم التي شملتها الرؤية وكيفية تعديلها وإثراءها وربطها بما يتناسب مع متطلبات العمل بموانئ المؤسسة.

 

كما تضمن التقرير مؤشرات التقييم والمتابعة ونسب الإنجاز على مستوى كل محور، مع تحديد التحديات التي واجهت عملية التنفيذ، علاوة على تشخيص عوامل النجاح والضعف على نحو منهجي، وكذا نتائج الإعداد لخطة استراتيجية المرحلة الثانية من الرؤية 2021-2022م.

 

وفي الاجتماع أكد رئيس مجلس الإدارة أن الرؤية الوطنية مشروع نهوض شامل ينطلق من المقومات التي يمتلكها اليمن في العديد من المجالات والاستفادة من الموقع الاستراتيجي والجغرافي في أحداث التحول المنشود.

 

وأشار إلى أن الموجهات الإرشادية للمرحلة الأولى من الرؤية الوطنية ركزت على تطوير العمل المؤسسي، وتعزيز الأداء والتحول من المفاهيم الجامدة إلى مواكبة كل جديد، في حين ستكون خطة المرحلة الثانية أكثر طموحاً وتنبثق منها خطط تشغيلية تنفذها الوحدة بحسب ما يتوفر لها من إمكانات.

 

وأشاد إسحاق بالجهود المبذولة من قبل أعضاء الوحدة التنفيذية بالمؤسسة واللجنة الفنية المنبثقة عنها خلال الفترة الماضية .. مشدداً على ضرورة التنسيق الكامل بين مختلف الأطراف والقطاعات في منظومة الرؤية الوطنية وتكامل الأدوار للتغلب على تحديات تعترض سير العمل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com