Herelllllan
herelllllan2

شاهد بالصور .. عرض رمزي لوحدات أمنية وزفاف جماعي في إب

يمانيون../
أقيم، أمس الاثنين، بمحافظة إب عرض لوحدات رمزية من الأجهزة الأمنية احتفاء بالعيد السادس لثورة 21 من سبتمبر المجيدة.
وفي الحفل هنأ محافظ إب عبدالواحد صلاح باسم أبناء المحافظة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بالعيد السادس لثورة 21 سبتمبر.

وتطرق إلى ما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات.

وأشار المحافظ صلاح إلى أن ثورة 21 سبتمبر أعادت للوطن سيادته واستقلاله وحقه في تقرير مصيره وأفشلت كل مخططات ومشاريع العدوان الرامية إلى تقسيم الوطن ونهب ثرواته ومقدراته.

وأكد أن الاحتفاء بهذه المناسبة يمثل ووفاءً لتضحيات الشهداء ودماء الجرحى وتأكيدا للسير قدماً على النهج الذي خطوه في سبيل الله والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، مثمنا الدور الوطني لأبناء المحافظة في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

من جانبه أكد محافظ سقطري هاشم السقطري واللواء عبد الرب جرفان أن الشرعية الحقيقية هي لمن ثبت في وطنه ودافع عن أرضه ووقف ضد المحتل الخارجي وضحى في سبيل تحرير أرضه من الاستعمار والوصاية.

وتطرقا إلى ما تعيشه المحافظات الحرة من أمن واستقرار، منوهين بصمود أبناء الشعب اليمني في تلك المحافظات وثباتهم في مواجهة العدوان ومرتزقته.

إلى ذلك احتفت محافظة إب اليوم بزفاف 21 عريسا من أبناء الشهداء وذويهم في عرس جماعي بمساهمة من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وجهات داعمة في إطار الاحتفال بالعيد السادس لثورة 21 من سبتمبر.

وفي الحفل نقل محافظ إب للعرسان تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، داعيا رجال المال والأعمال إلى الإسهام في دعم المشاريع الخيرية التي من شأنها تعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان.

حضر العرض وحفل الزفاف وكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري وعبدالفتاح غلاب والدكتور أشرف المتوكل وصادق حمزة وراكان النقيب ورئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصوب وأمين عام الجامعة عبد الملك السقاف والمشرف الاجتماعي يحيى اليوسفي ومدراء وقادة الوحدات الأمنية بالمحافظة وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com