Herelllllan
herelllllan2

مع بدء الانتقالي حملة لتأمين المرتفعات .. قيادي بالانتقالي يكشف خطة سعودية لإسقاط عدن ببيادق طارق

يمانيون| متابعات

كشف قيادي في المجلس الانتقالي، الثلاثاء، عن خطة سعودية لإسقاط عدن عبر توطين الوية قدمت من صنعاء في اشارة إلى قوات طارق صالح المتمركزة في معسكر ببئر احمد ويتم حاليا توطين قناصتها في مرتفعات عدن.

يتزامن ذلك مع بدء الانتقالي حملة لإزالة المنازل المستحدثة في المرتفعات المطلة على المدينة وسط مخاوف من استخدامها للهجوم على المدينة.

وقال القيادي سالم الشيبة أن السعودية ادخلت الوية من “صنعاء” بلباس مدني ، وأنها تعد لتسليحهم من مخازن التحالف في البريقة ، مشيرا إلى أن السعودية تحاول حاليا اسقاط عدن من الداخل ..

وكان الانتقالي وجه بحملة عسكرية لإزالة المباني المنتشرة في الجبال المطلة على عدن بعد ورود تقارير استخباراتية عن بدء توطين قناصة في تلك المناطق.

ويخشى الانتقالي أن تدفع السعودية التي تضغط عليه لتسليم عدن بحلفائه في قوات طارق صالح لإسقاط عدن من الداخل خصوصا بعد تمكين جناح صالح في المؤتمر من عدن عبر تعيين مدراء عموم المديريات من اتباعه وايلاء الحماية لعمار صالح وكيل الامن القومي الذي اشترى على مدى العامين الماضيين عقارات ضخمة باسم يافعي بهدف توطين عناصر الامن القومي التابعين له.

وتتعزز مخاوف الانتقالي من تحركات طارق بعد الخلافات بين الالوية الجنوبية في الساحل الغربي وطارق صالح والتي وصلت حد التهديد باقتحام عدن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com