Herelllllan
herelllllan2

غدا بصنعاء انطلاق بطولة كرة القدم على كأس الصحابي الجليل بلال بن رباح

يمانيون../

تنطلق بنادي وحدة صنعاء غدا بطولة كرة القدم على كأس الصحابي الجليل بلال بن رباح للمديريات والحارات وفرق أحفاد بلال لفئة الشباب.

يشارك في البطولة التي ينظمها على مدى أربعة أيام الاتحاد العام للرياضة للجميع احتفاءً بذكرى المولد النبوي، 16 فريقاً منها ثمان فرق من مديريات الأمانة ومثلها من أحفاد بلال.

وخلال إجراء القرعة اليوم بملعب الظرافي، أشاد وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد بجهود اتحاد الرياضة للجميع وحرصه على تفعيل الأنشطة الرياضية لما لذلك من أهمية في توسيع النشاط الرياضي.

وعبر عن الأمل في أن تنعكس البطولة على تطوير وتحسين الأداء الرياضي.

فيما أوضح مستشار وزارة الشباب رئيس الاتحاد العام للرياضة للجميع حسن الخولاني أن البطولة تقام على كأس الصحابي الجليل بلال بن رباح الذي يعد أحد أبرز صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم.

واستعرض نظام البطولة التي تقام مبارياتها صباح يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع ابتداءً من بعد غد الجمعة.

بدوره أشار المشرف الفني للبطولة عثمان الموقري إلى أنه سيشارك في البطولة 16 فريقاً تم توزيعها على أربع مجموعات، تتنافس فرق كل مجموعة فيما بينها لتحديد البطل والمتأهل إلى المربع الذهبي الذي سيقام بطريقة المقص ومن ثم يلعب الفريقان الفائزان المباراة النهائية.

وبحسب قرعة البطولة تضم المجموعة الأولى فرق بلال سعوان وشباب تهامة ووطني ونسور سعوان، فيما تضم الثانية شباب أسلم وشباب زبيد وحدة والوحدة والثالثة فرق شباب المطار وصنعاء القديمة وأبو حرب والأقصى، فيما ضمت الرابعة فرق هلال سعوان وشباب تونس والاتفاق و21 سبتمبر.

ويلتقي بعد غد الجمعة في مستهل مباريات البطولة ضمن المجموعة الأولى فريقا بلال سعوان وشباب تهامة وتجمع الثانية فريقا وطني ونسور سعوان، فيما يواجه فريق شباب أسلم فريق شباب زبيد وتجمع المباراة الثانية فريقا حدة والوحدة ضمن المجموعة الثانية.

وضمن المجموعة الثالثة يقابل فريق شباب المطار فريق صنعاء القديمة ويلتقي في المواجهة الثانية أبو حرب والأقصى، كما يلتقي ضمن المجموعة الرابعة فريقا هلال سعوان شباب تونس وتجمع المباراة الثانية الاتفاق و21 سبتمبر.

حضر إجراء القرعة أمين اتحاد الرياضة للجميع عبدالوهاب الحواني ومشرف البطولة خالد البتول من وزارة الشباب والرياضة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com