رسالة اليمن الى العالم

وكيل وزارة الشؤون الإجتماعية يطلع على نشاط مؤسسة رواحل للتنمية بالحديدة

يمانيون../

اطلع وكيل وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل المساعد لقطاع التنمية لطف أحمد العلايا على أنشطة ومشاريع مؤسسة رواحل للتنمية بمحافظة الحديدة.

واستمع الوكيل العلايا خلال لقائه اليوم مديرة المؤسسة ليلى عثمان إلى شرح مفصل عن برامج المؤسسة ومشاريعها المختلفة التي تهدف الى تنمية المراة في جميع المجالات التدريبية والتأهيلية والتعليمية والتوعوية إلى جانب أعمال الإستجابة الإنسانية والأعمال الاغاثية عبر برامج تأهيلية وفريق عمل مؤهل.

مشيرة إلى أن المؤسسة ساهمت من خلال مركز التدريب والتأهيل التابع لها في اقامة العديد من الدورات في مجال التمكين الإقتصادي للأسر الفقيرة والأسر المنتجة ومحو الأمية.

وأشاد وكيل وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل المساعد لقطاع التنمية بالدور الريادي والمميز الذي تقوم به المؤسسة من خلال الأنشطة والمشاريع النوعية التي تهتم بالقطاع النسوي.

مثمنا دورها في خدمة المجتمع والتنمية رغم الظروف الصعبة التي تشهدها المحافظة نتيجة العدوان والحصار والتصعيد .. داعيا المنظمات وكافة رجال المال والأعمال إلى مساندة المؤسسة وبما يمكنها من مواصلة دورها التنموي في تأهيل الشباب وإشراكهم في المجتمع من خلال تمكينهم من مهارات وحرف تساعدهم في التغلب على ظروف الحياة المعيشية.

قد يعجبك ايضا