Herelllllan
herelllllan2

الشعبة الاستئنافية تعقد جلستها التاسعة لمحاكمة المتورطين باغتيال الرئيس الصماد

يمانيون../

عقدت الشعبة الاستئنافية الجزائية المتخصصة بمحافظة الحديدة جلستها التاسعة  لمحاكمة المتورطين باغتيال الرئيس الشهيد صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى السابق ومرافقيه ضمن خلية تابعة لتحالف العدوان السعودي الأمريكي.

وفي الجلسة المنعقدة برئاسة القاضي عبد الحفيظ المحبشي وعضوية القاضيين حمود عبدالله القليصي ومحمد لطف الزبيري، وحضور رئيس النيابة الجزائية المتخصصة القاضي وضاح القرشي ، والقاضي احمد محمد الشامي وكيل النيابة الجزائية المتخصصة ، قدمت النيابة مذكرة تتضمن ردودها على ماتقدم به محاميي المتهمين المستأنفين المحبوسين احتياطيا من طعون واستعرضت اهم ماورد فيها من نقاط ، كما قدم محامي أولياء الدم مذكرة رده على الطعون التي تقدم بها محاميي المتهمين واستعرض اهم ماورد فيها من نقاط .

وقد قررت الشعبة  التأجيل الى جلسة قادمة بناءا على طلب محاميي المتهمين المستانفين لتمكينهم من التعقيب على مذكرتي النيابة العامة واولياء الدم واحضار ما لديهم من شهود وأدلة.

وكانت المحكمة الجزائية المتخصصة بمحافظة الحديدة قضت في الرابع والعشرين من اغسطس الماضي بإعدام 16 متهما حدا وتعزيرا وقصاصا لادانتهم بالتهم المنسوبة إليهم في قرار الاتهام ومنها جريمة اغتيال الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه ، وإرجاء الفصل في الدعوى الجزائية المرفوعة ضد بقية المتهمين الاجانب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com