رسالة اليمن الى العالم

للتو من مأرب .. الجيش واللجان الشعبية يطبقون الحصار على المدينة من جميع الجهات وخط المواجهة بات الآن على مسافة قريبة من أبواب المدينه ..تفاصيل

يمانيون../

أكد مصدر ميداني في جبهات القتال بمحافظة مأرب الإستراتيجية، أن قوات الجيش  واللجان الشعبية أطبقت الحصار على المدينة من جميع الجهات وعملية دخولها مسألة وقت.

وقال المصدر : “انتهى الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية وبعد ما يقارب أسبوعين من العمليات العسكرية المتواصلة ضد قوات العدوان في مأرب من إطباق الحصار على مدينة مأرب من جميع الجهات بما فيها الخط الرابط بين شرق مدينة مأرب المؤدي إلى حضرموت، والذي أصبح الآن تحت السيطرة النارية”.

وأضاف المصدر: “عملية تطهير مأرب من عناصر تنظيم القاعدة ومرتزقة العدوان لم تعد سوى مسألة وقت، بعد أن أكملنا السيطرة على جميع المرتفعات المطلة على مدينة مأرب من جميع الجهات”.

وتواصل قوات الجيش  واللجان الشعبية تقدمها النوعي نحو عاصمة محافظة مأرب الإستراتيجية والغنية بالنفط والغاز، وأدت المعارك في الأيام القليلة الماضية إلى مقتل واصابة المئات من مرتزقة العدوان.

وخلال الساعات الماضية استكملت تطويق مدينة مأرب من جميع جهاتها، وبات المرتزقة بحكم المخنوقين داخل مركز المحافظة.

وبحسب المصادر العسكرية فإن الدفاعات التابعة للمرتزقة قد انهارت بالكامل بجبهة صرواح غربي مدينة مأرب، وخط المواجهة بات الآن على بعد كيلومترات قليلة فقط من المدينة وربما أقل، لانه بكل ساعة تمر هناك تقدم لقوات الجيش واللجان الشعبية.

واستكملت قوات الجيش واللجان الشعبية تطويق مدينة مأرب من جميع جهاتها، في وقت احتدمت فيه المواجهات بمحيط الطلعة الحمراء، أحد المواقع الإستراتيجية المطلة على المدينة وصولا إلى مناطق العطيف والكسارات والسحيل وهي مرتفعات وتباب تطل على مدينة مأرب من الجهة الغربية.

قد يعجبك ايضا