رسالة اليمن الى العالم

من مأرب .. بعد تربع الحوثي على عرش بلقيس .. ومقتل نجل المحافظ .. الجيش واللجان الشعبية يحاصرون المرتزقة من جميع الإتجاهات ..والمرتزقة يتعرضون لمحرقة كبيرة ..تفاصيل

يمانيون../

ظهر عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي من أمام المعلم التاريخي عرش بلقيس بمأرب.

ويظهر الحوثي في الصورة هو وعدد من مرافقيه وهو  بجانب معلم عرش بلقيس التاريخي.

كما تداول الناشطون  هذه الصورة لتؤكد للمرتزقة ولدول العدوان  أن الجيش واللجان الشعبية باتوا يقتربون من السيطرة على المدينة بالكامل .

في ذات السياق أشارت مصادر محلية في محافظة مأرب إلى أن مرتزقة التحالف قامت بإرسال تعزيزات عسكرية من مايسمى “كتائب بيحان” باتجاه “الطلعة الحمراء” في محاولة أخيرة منها لفك الحصار عن مجنديها المحاصرين في بعض مناطق الطلعة الحمراء.

وأضافت المصادر، أن الاشتباكات امتدت من “الطلعة الحمراء” إلى وادي البراء في جبهة نخلا.

وأشارت المصادر، إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من التصدي لزحف كبير من مرتزقة مايسمى”كتيبة النصر” التابعة لمرتزقة تحالف العدوان وعناصر من تنظيم القاعدة، باتجاه جبهة “الكسارة” شمال غرب مدينة مأرب، التي تحولت إلى محرقة كبيرة لمرتزقة تحالف العدوان منذ أن سقطت في قبضة قوات الجيش واللجان الشعبية الشهر الماضي.

وكشفت المصادر، أن مرتزقة تحالف العدوان تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، في زحفها الفاشل باتجاه جبهة الكسارة حيث سقط العديد من القيادات العسكرية البارزة، بين قتيل وجريح، أبرزهم مصرع القيادي المرتزق في حزب تنظيم الإخوان المسلمين “سعد صالح الربية” نجل محافظ الضالع المعين من قبل الفار هادي”، والقيادي المرتزق “عبدالله علي زهران الغويبي” و المرتزق”ناجي علي بن طالب”، والمرتزق”عوض بن ناجي رزقان”.

وشنت مقاتلات تحالف العدوان العديد من الغارات الجوية لدعم مرتزقتها المنهارين في الطلعة الحمراء.

قد يعجبك ايضا