Herelllllan
herelllllan2

أمانة العاصمة.. رفع 2600 طن من المخلفات

يمانيون… /
أعلن فضل الروني المدير التنفيذي لصندوق النظافة بأمانة العاصمة أن كمية المخرجات من القمامة، أمس السبت، 2600 طن بزيادة 1000 طن على ما يتم رفعه يوميا من مخلفات القمامة في شوارع وأحياء العاصمة صنعاء.
وأوضح الروني لمراسل شبكة “المسيرة نت” أن عدد المعدات المشاركة في الحملة بأمانة العاصمة الخاصة بقطاع النظافة فقط 310 معدات إضافة الى العشرات من جهات ومكاتب ووزارات متعاونة.

وكانت أمانة العاصمة صنعاء قد خصصت رقمين لاستقبال بلاغات المواطنين والمبادرات المجتمعية بخصوص رفع المخلفات التي يتم تجميعها بالأحياء والحارات بالمديريات.

ودعا أمين العاصمة حمود عباد المواطنين والمبادرات المجتمعية إلى التواصل على ( 202602-01 أو 202600-01) من أجل نزول الفرق الميدانية إلى الحارة أو الحي المحدد لرفع المخلفات.

وحث على ضرورة تعزيز المشاركة المجتمعية والمبادرات ومنظمات المجتمع والقطاع الخاص لإنجاح الحملة.. معتبرً النظافة أسلوب حياة وسلوك إيماني وحضاري ينبغي الالتزام به بشكل مستمر.

وشهدت المحافظات اليمنية المحررة يوم أمس أكبر حملة نظافة شعبية ورسمية استجابة لدعوة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com