رسالة اليمن الى العالم

مؤسسة اليتيم..تمنح يمن موبايل درع المؤسسة

يمانيون- صنعاء
كرمت مؤسسة اليتيم اليوم شركة يمن موبايل بدرع المؤسسة وذلك تقدير للجهود التي تبذلها الشركة والمساهمة الفعالة في انجاح البرامج الإنسانية للمؤسسة.
وخلال التكريم الذي ترأسه رئيس المؤسسة محمد البخيتي وبحضور رئيس مجلس أدارة شركة يمن موبايل الاستاذ عصام علي الحملي، عبر رئيس المؤسسة عن شكره وتقديره لقيادة الشركة والعاملين فيها على مواقفهم الوطنية والانسانية في دعم المؤسسة في مجالات وبرامج متعددة ساهمت في انجاح برامج المؤسسة ومد يد العون لأهم فئة متضررة نتيجة هذا العدوان وهم فئة الأيتام .

من جهته أعتبر رئيس مجلس الادارة الاستاذ عصام علي الحملي التكريم وسام شرف على اعناق قيادة الشركة وجميع العاملين فيها ، مؤكداً ان ما تقدمه الشركة لهذه الفئة المهمة من ابناء المجتمع يعد واجباً دينياً وأخلاقياً نعتز بالقيام به في كل الاوقات ومختلف الظروف.
وأكد أن الظروف الأستثنائية التي يعيشها البلد جراء العدوان الغاشم وحصاره الجائر تستوجب بذل المزيد من العطاء وتظافر كافة الجهود للتخفيف من معاناة الشعب اليمني بمختلف شرائحه.

مبدياً استعداد الشركة للتعاون مع المؤسسة ومختلف الجهات ذات العلاقة لانجاح مثل هذه المشاريع الخيرية والانسانية في المستقبل ضمن برامج المسؤولية المجتمعية للشركة.

حضر اللقاء الاخ نور الدين وهاس رئيس قسم العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والاستاذ عبدالكريم الذيفاني مدير الخدمات بالشركة وعدد من اعضاء المؤسسة

قد يعجبك ايضا