Herelllllan
herelllllan2

وزير الداخلية يوجه برفع الجاهزية وتوسيع الانتشار الأمني في المديريات المحررة بشبوة ومأرب

يمانيون../
وجه وزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي، برفع مستوى الجاهزية وتوسيع الانتشار الأمني في المديريات المحررة بمحافظتي شبوة ومأرب، لتثبيت الأمن والاستقرار في تلك المديريات وإحباط مخططات العدوان ومرتزقته وعناصره التكفيرية التي تستهدف حياة المواطنين وممتلكاتهم.
وخلال ترؤسه اليوم الثلاثاء اجتماعا للقيادات الأمنية، أكد وزير الداخلية اهتمام قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى بتثبيت الأمن في المديريات المحررة وتوفير الأمن والحماية للمواطنين الذين كانوا يتعرضون للتعسف والأعمال الإجرامية من قبل مرتزقة الاحتلال وعناصره التكفيرية.
وفي الاجتماع استعرض قائد قوات الأمن المركزي اللواء شاهر القحوم خطة الانتشار الأمني في المديريات المحررة بمحافظتي شبوة ومأرب، وكذا مديريتي الصومعة ومسورة بمحافظة البيضاء.
فيما أكد مديرا أمن محافظتي مأرب وشبوة، استكمال تطبيع الأوضاع في المديريات المحررة، وأشادا بتعاون المشايخ والوجهاء والمواطنين في المحافظتين مع رجال الأمن في ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية.
وأشارا إلى التنسيق المستمر مع المشايخ والوجهاء في المناطق المتبقية تحت الاحتلال، والذين أكدوا جاهزيتهم للتعاون مع رجال الأمن والجيش واللجان الشعبية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com