Herelllllan
herelllllan2

في أول رد للقوات المسلحة على استهداف العدوان لمبنى الاتصالات.. العميد سريع: استهداف المنشآت المدنية اليمنية والوزارات لن يمر من دون عقاب

يمانيون/صنعاء

أعلنت ‏القوات المسلحة اليمنية أنّ “ما يدعيه تحالف العدوان من استخدامنا الأماكن المدنية لأغراض عسكرية عار من الصحة وتبرير مفضوح لاستهداف المنشآت المدنية والمدنيين”.

وأكّد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع أنّ استهداف المنشآت المدنية والوزارات لن يحقق أهداف العدو في كسر إرادة الشعب ولن يمر من دون رد وعقاب”.

يأتي ذلك بعدما استهدفت فجر اليوم الاثنين، طائرات تحالف العدوان بغارتين وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات اليمنية شمالي العاصمة صنعاء.

يذكر أنّ الغارات دمرت مبنى شركة الاتصالات، وألحقت أضراراً بالغة بالمباني المجاورة له، كما استهدفت غارات للتحالف السعودي الإماراتي أيضاً الناحية الجنوبية للعاصمة.

فيما أفادت وزارة الاتصالات في صنعاء بأن “مبنى شركة الاتصالات المستهدف من قبل تحالف العدوان يحتوي على التجهيزات الفنية والأساسية لتقديم خدمات الاتصالات الدولية والإنترنت”، مضيفةً “نتج عن استهداف مبنى تيليمن تدمير كلي لكافة التجهيزات الفنية والمبنى ترتب عليه انقطاع خدمات الاتصالات الدولية”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com