Herelllllan
herelllllan2

إب .. قافلة عينية من آل العكاد بالرضمة دعما للجيش واللجان

يمانيون../
سيرت قبيلة آل العكاد بعزلة شيزر في مديرية الرضمة محافظة إب اليوم، قافلة عينية احتوت على عدد من رؤوس المواشي ومواد غذائية .

وخلال تسيير القافلة عبر وكيل أول المحافظة عبدالحميد الشاهري عن بالغ التقدير لآل العكاد الذين تقدموا الصفوف دفاعا عن هذا البلد وهاهم يواصلون جهادهم بتقديم هذه القافلة لأبطال الجيش واللجان الشعبية .. داعيا بقية القبائل والأحرار إلى أن يحذوا حذوا هذه القبيلة الكريمة بالبذل والعطاء في سبيل الله.

وندد الوكيل الشاهري بالجرائم البشعة واستمرار قصف المدنيين من قبل طيران تحالف العهر والإجرام على مرآى ومسمع من المجتمع الدولي ومنظمات الحقوق المفضوحة المرتهنة لقرارات المصالح والمال المدنس .

ومن جهتهم أكد وجهاء ومشائخ آل العكاد أن هذه القافلة المتواضعة هي أقل ما يمكن تقديمه دعما وإسنادا لرجال الرجال في ميادين العزة والشرف المدافعين عن حياض هذا الوطن من أبطال الجيش واللجان الشعبية .. مؤكدين انهم مستمرون في رفد الجبهات بالرجال المقاتلين الذين تزخر بهم العديد من الجبهات.

وباركوا انتصارات الجيش واللجان الشعبية وإنجازات القوة الصاروخية والطيران المسير التي ترفع الرأس والمعنويات خاصةً بعد استهداف العمقين السعودي والإماراتي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com