Herelllllan
herelllllan2

وزير الداخلية يتفقد اختبارات طلاب الماجستير بأكاديمية الشرطة

يمانيون/صنعاء

تفقد وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي اليوم سير العملية التعليمية بأكاديمية الشرطة، واختبارات الفصل الأول من العام الجامعي ٢٠٢١ -٢٠٢٢م لطلاب الماجستير بكلية الدراسات العليا.

واستمع وزير الداخلية، خلال الزيارة التي رافقه فيها نائب الوزير اللواء عبدالمجيد المرتضى ومدير عام القيادة والسيطرة بالوزارة اللواء علي حسين، من رئيس الأكاديمية اللواء الدكتور مسعد الظاهري، إلى شرح عن سير العملية التعليمية واختبارات طلاب الماجستير الملتحقين في أربعة تخصصات “العلوم الأمنية والإدارية والجنائية والاجتماعية”.

وأشاد وزير الداخلية بجهود رئاسة الأكاديمية وعمادة كلية الدراسات العليا في انتظام العملية التعليمية، سيما في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

وأكد حرص وزارة الداخلية على استمرار الأكاديمية في أداء رسالتها السامية ورفد هيئة الشرطة بمخرجات علمية نوعية مؤهلة تواكب مختلف التطورات في مجالات العلوم الأمنية والجنائية والإدارية والقانونية.

من جانبه ثمن رئيس الأكاديمية اللواء الظاهري، زيارة وزير الداخلية للأكاديمية، واهتمامه وحرصه على الاهتمام بدعم العملية التعليمية فيها وتوفير متطلباتها.

وأوضح أن الأكاديمية استطاعت خلال سنوات العدوان والحصار تجاوز الصعوبات وتخريج العديد من الدفع ورفد وزارة الداخلية ومصالحها بمخرجات علمية مؤهلة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com