رسالة اليمن الى العالم

تدشين المرحلة الثالثة من مشروع “إنما يعمر مساجد الله” في إب

يمانيون../
دشن مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة إب اليوم، المرحلة الثالثة من مشروع “إنما يعمر مساجد الله” بتكلفة 150 مليون ريال .

تتضمن المرحلة الثالثة من المشروع الذي ينفذ تحت شعار “عطاء رمضان .. وإحسان مستدام”، توزيع منظومة طاقة شمسية وصوتيات وفرش وخزانات مياه وأدوات سباكة ونظافة لعدد 458 مسجداً في مركز المحافظة والمديريات.

وفي التدشين، الذي حضره وكيل المحافظة قاسم المساوى، أشاد وكيل المحافظة جمال الحميري، بجهود هيئة الأوقاف وحرصها على توفير احتياجات المساجد، مؤكداً دعم السلطة المحلية للمشاريع الوقفية التي تسهم في توفير متطلبات المساجد ورعايتها.

وأوضح أن هذه المشاريع تعزز دور المساجد ورسالتها الدينية .

بدوره أوضح مدير عام مكتب هيئة الأوقاف بالمحافظة بندر العسل، أن تزويد المساجد باحتياجاتها، يأتي في إطار خطط وبرامج الهيئة للاهتمام ببيوت الله وصرف أموال الأوقاف في مصارفها بما يحقق مقاصد الواقفين.

وأشار إلى أن هذه المرحلة تستهدف المساجد الوقفية بمركز المحافظة والمديريات وفقا للخطة المعدة لذلك حسب المساجد الأكثر احتياجاً.

وبين العسل أن فرع الهيئة سيدشن خلال اليومين القادمين مشروع متكافلون للنقل الجماعي بهدف تخفيف معاناة المواطنين نتيجة الحصار المفروض على المشتقات النفطية .. لافتا أن المشروع سيمول من قبل مكتبي هيئتي الأوقاف والزكاة بالمحافظة .

قد يعجبك ايضا