Herelllllan
herelllllan2

روسيا: القوات الخاصة قضت على 300 متطرف أوكراني بضربة واحدة

أعلنت القوات الخاصة الروسية، اليوم الأربعاء، عن سلسلةِ عملياتها التي نفذتها قواتها خلال العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا، مشيرةً إلى أنها “قضت على 300 قومي متطرف خلال عملية واحدة”.

وأشارت القوات الخاصة الروسية إلى أنها “قضت على أكثر من 300 قومي في منطقة خاركوف في مواجهة شرسة”، مؤكدةً أنّ “الوحدات تعمل أيضاً على تأمين الطرق من أجل ضمان التنقل الآمن للقوافل العسكرية وإيصال المساعدات الإنسانية”.

يُشار إلى أنّ وزارة الدفاع الروسية أفادت، اليوم، بأنّ الجيش الروسي يواصل مساعدة المدنيين في الخروج الآمن من مدينة ماريوبول.

وكان رئيس مركز مراقبة الدفاع الوطني الروسي، ميخائيل ميزينتسيف،أكد أنّ “المسلحين القوميين المتطرفين في أوكرانيا يُرغمون المواطنين المدنيين على الالتحاق بصفوفهم بالقوة.

إصابات جراء سقوط قذيفة أطلقت من أوكرانيا

بدوره، أعلن حاكم مقاطعة بيلغورود جنوب غربي روسيا، فياتشيسلاف غلادكوف، أنّه “وقعت حالة طارئة، حيث تعرّضنا للقصف من أراضي أوكرانيا، انفجرت قذيفة في قرية وهناك عدد من الجرحى يتلقون حالياً الرعاية الصحية المطلوبة”.

وتعهّد المسؤول بكشفِ المزيد من التفاصيل عن حالة المصابين لاحقاً، لافتاً إلى أنّ سلطات المقاطعة أعلنت حالة الطوارئ في قريتي جورافليوفكا ونيخوتييفكا، بهدف ضمان أمن المواطنين، وفقاً لما ذكرت شبكة “روسيا اليوم”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com