Herelllllan
herelllllan2

استشهاد 27 مواطناً بينهم 6 نساء في قصف متوحش على محافظتي صعدة وحجة ” تقرير “

يمانيون../

إستهَلَ النظامُ السعوديُّ العام 2016 بارتكاب المزيد من الجرائم وسفك دماء اليمنيين في أكثر من محافظة.

ومن قصف منازل المواطنين إلى سفك المصانع ومراعي الأبقار.. المجرم واحد، لم يترك حجراً ولا بشراً ولا طيراً ولا حيواناً إلا واستهدفه، وكأنه يقول لليمنيين: لن نترك لكم شيئاً.. سنقصف كُلَّ شيء، وسنحرق كُلّ شيء..

وما تزالُ محافظة صعدة ترتدي ثوبَ الحزن، فالطيرانُ لا يتوقف عن قصفها، ومدفعية جيش العدو وصواريخ لا تتوقف وهو تتساقط على مديريات المحافظة، والقنابل العنقودية الملقاة على الأسواق والطرقات والمزارع ما تزال كُلّ يوم تحصد الكثير من أرواح الأبرياء.

واستشهد   أمس الأحد 4 مواطنين إثر استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم منزل المواطن محمد العفاد في وادي الحبال بمنطقة الشعف بمديرية ساقين، مَـا أَدَّى إلى تدمير المنزل بالكامل.

وقصف طيران العدو أيضاً أحد المساجد في منطقة أحمى الطلح بمديرية سحار، مَـا أَدَّى إلى تدميره.

ويوم السبت الماضي ارتكب طيرانُ العدوان السعودي الأمريكي، جريمةً مروعةً استهدف منطقة أتيس بمديرية كتاف، مَـا أَدَّى إلى استشهاد 6 نساء وإصابة السابعة.

وشَنَّ طيرانُ العدوان ستَّ غارات على منطقة الأجاشر وغارتين على منقطة القمع بمديرية كتاف، إضافة إلى سلسلة غارات على منطقتي يسنم ومرع بمديرية باقم، وأحدثت تلك الغارات دماراً هائلاً في منازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.

واستشهد طفلان السبت الماضي بانفجار قنبلة عنقودية من مخلّفات العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ساقين بمحافظة صعدة.

وتعرَّضت مديرية كتاف يوم الجمعة الماضية لقصف صاروخي ومدفعي مكثّف من قبل الجيش السعودي، مستهدفاً المناطق والمديريات الحدودية بمحافظة صعدة.

وقصفت مدفعية العدو مناطق الصوح والمليل والبقع بمديرية كتاف بأكثر من 47 قذيفة مدفعية طالت مزارع المواطنين وممتلكاتهم.

  • صدى المسيرة- أحمد داود:
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com