Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. توزيع ألف و70 سلة غذائية لأسر المعاقين والنازحين في مديرية الجراحي

يمانيون/ الحديدة

دشن فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بمحافظة الحديدة اليوم توزيع الف و70 سلة غذائية لأسر المعاقين والنازحين من أبناء قرى وعزل مديرية الجراحي.

وفي التدشين أشاد وكيل المحافظة المساعد مطهر يحيى الهادي بدور فرع المجلس في رعاية أسر المعاقين والنازحين وتلمس احتياجاتهم .. وثمن هذه الحملات الخيرية التي تجسد قيم التراحم والتكافل الإجتماعي بما يعزز الروابط المجتمعية والتماسك والصمود في مواجهة العدوان.

وأكد الوكيل الهادي وقوف السلطة المحلية في المحافظة إلى جانب تلك الأسر ودعمها ورعايتها وتقديم المساعدات اللازمة لها بما يخفف من معاناتها.

وفي التدشين بحضور مدراء مديرية الجراحي طه المعيطي ومكتبي التعليم الفني حسن عبدالباري وحقوق الانسان زين عزي أوضح ممثل المجلس الأعلى بالمديرية عاطف عيدروس أن عملية التوزيع عبر مؤسسة الخير البريطانية تأتي في إطار حملة “اليمن يناديكم” بهدف تخفيف معاناة النازحين والمعاقين ومن يعولهم خلال شهر رمضان المبارك.

مشيرا إلى أهمية تعزيز مبدأ التعاون والتكافل الإجتماعي ومساعدة الفقراء والمحتاجين خاصة في ظل الظروف التي يعيشها الوطن جراء العدوان والحصار.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com