رسالة اليمن الى العالم

تدشين مشروع الأضاحي لأبناء الجالية الفلسطينية في اليمن

يمانيون/ صنعاء

دشن الملف الفلسطيني لأنصار الله بالتعاون مع حركة الجهاد الإسلامي بفلسطين في اليمن، اليوم الأربعاء، مشروع الأضاحي لأبناء الجالية الفلسطينية باليمن للعام 1443 هجرية، مقدمة هدية من قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وفي التدشين أوضح رئيس الملف الفلسطيني لأنصار الله حسن الحمران، أن المشروع يستهدف للسنة الخامسة على التوالي، أبناء الجالية الفلسطينية المقيمين باليمن، هدية من السيد القائد، لرسم البسمة على شفاه أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكد اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالأسر الفلسطينية ورعايتها وفقاً للإمكانات المتاحة، مبيناً أن الملف الفلسطيني لأنصار الله يسعى في إطار أنشطته إلى الاهتمام بأوضاع الأشقاء الفلسطينيين في اليمن.

ولفت الحمران، إلى موقف اليمن الثابت إلى جانب الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من مؤامرة من قبل الدول المطبعة ومظلومية من قبل كيان العدو الصهيوني وحقه في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه ثمن ممثل الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في اليمن خالد خليفة، اهتمام السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بأبناء الجالية الفلسطينية باليمن ومكرمته في توزيع أضاحي العيد للمرة الخامسة على التوالي عبر الملف الفلسطيني.

وأكد أن أبناء الجالية الفلسطينية باليمن يشاطرون الشعب اليمني ما يتعرض له من عدوان وحصار منذ ما يقارب ثمان سنوات من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي سيما في ظل هرولة أنظمة العمالة للتطبيع مع العدو الصهيوني والخنوع لقوى الاستكبار العالمي.

قد يعجبك ايضا