رسالة اليمن الى العالم

تخرج دفعة الشهيد أبو الحسن المداني من منتسبي قوات الأمن المركزي بصنعاء

يمانيون/ صنعاء

تخرجت اليوم الأربعاء ، دفعة الشهيد “ابو الحسن المداني” من منتسبي قوات الامن المركزي بمحافظات صنعاء.

وفي الحفل الذي شهد عرض عسكري ومناورة عسكرية للدفعة المتخرجة بحضور مدير عام مديرية سنحان مجاهد عايض، ومدير أمن مديرية سنحان العقيد محمد قناف، ومدير أمن مديرية همدان العقيد حميد حاتم، والشيخ صالح الحضرمي .. أكد قائد قوات الامن المركزي بمحافظة صنعاء العقيد عبدالحق السراجي أن القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية حريصة على تطوير العمل الأمني ضمن خدمة المجتمع اليمني والحفاظ على أمنه واستقراره والاهتمام بتثقيف وتدريب منتسبي الداخلية في كل المجالات.

وأشار إلى أن الدفعة المتخرجة ستعمل على تحقيق العديد من الأهداف التي تسعى للارتقاء بمنظومة الأداء الأمني من خلال تعظيم مستوى مهارات وقدرات الخريجون، وتفعيل حرصهم على إحترام حقوق المواطنون وكرامتهم والالتزام بأخلاقيات وقيم وسلوك رجال الأمن.

وشدد على أهمية أن يكون الخريجين حريصين على الالتزام بما تلقوه من علوم ومعارف ومبادئ إنسانية في الأداء المشرف للمسؤولية وبما يعزز ويحافظ على أمن وسكينة أبناء اليمن، وبإسهــــام فاعل وتفان في الواجب ومن منطلق يصـون كرامة المواطن ويحافظ على حقوقه.

من جانبه أكد الشيخ أبو صالح عاطف ، إلى أن الخريجين سيخطون أولى خطواتهم العملية مؤمنين بتوفيق الله بعد أن تسلحوا بسلاح الإيمان والوعي والبصيرة من ينابيع الثقافة القرآنية وبعد أن حضوا بالتدريب والتعليم الراقي والجاد والعلم المستنير للمضي في استكمال مسيرة الأمن الوطنية إلى جوار زملائهم العاملين في الميدان واضعين نصب أعينهم السعي الدؤوب من أجل دعم أمن واستقرار اليمن وسكينة شعبها العظيم.

لافتا إلى أن العمل الأمني يمثل وجه الدولة وخاصـة مدراء المكاتب وعناصر التحريات والمعلومات فهم يقومون بعمل هام في خدمة المجتمع اليمني .

تخلل الحفل كلمة للخريجين، وقصيدة شعرية، ومناورة عسكرية بالسلاح الحي تحاكي ما اكتسبوه من علم ومعرفة أمنية وعسكرية.

 

قد يعجبك ايضا