Herelllllan
herelllllan2

اشتباكات بنابلس واعتقالات طالت 20 فلسطينيا بالضفة المحتلة

شنت قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الخميس، حملة مداهمات واقتحامات لمناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة، تخللتها مواجهات في بعض المناطق، فيما اعتقلت قوات العدو عددا من الفلسطينيين، في وقت اندلعت اشتباكات مع قوات العدو في مناطق مختلفة في مدينة نابلس.

وأفاد نادي الأسير بأن قوات العدو شنت حملة اعتقالات واسعة تركزت في محافظات الخليل ونابلس وجنين ورام الله، حيث اعتقلت خلالها 20 فلسطينيا جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية، وذلك بحجة المشاركة في أعمال مقاومة مسلحة ضد المستوطنين وقوات العدو.

وخلال الاقتحامات، اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات العدو خلال اقتحام مدينة طوباس، كما اندلعت مواجهات في بلدة بيت دقو قضاء القدس، حيث استشهد الشاب داود ريان برصاص العدو.

وشهدت مدينة نابلس مواجهات مع قوات العدو واشتباكات مسلحة في بعض المناطق، خلال التصدي لقوات العدو التي نفذت عملية اقتحامات ومداهمات واسعة للمنازل في المدينة.

وقام مسلحون بإطلاق النار تجاه قوات العدو خلال اقتحام مدينة نابلس، فيما اندلعت مواجهات مع قوات العدو في شارع تل، ومحيط شارع المريج بعد أن اقتحمت منزلا في الحي، كما اقتحمت قوات العدو حي رفيديا غربي المدينة.

وعرف من المعتقلين: نور مشارقة، وأدهم عمور، وطارق الزغيبي من جنين، وخالد الطويل، ومحمد فطوم، ومحمد جوري، وصمصام العطعوط من نابلس.

ومن محافظة رام الله اعتقلت قوات العدو، الأسير المحرر عهد حازم الريماوي، والأسير المحرر رامي إبراهيم حمدان والفتى عبد الرحمن الحاج من بلدة بيت سيرا.

واعتقلت قوات العدو من محافظة الخليل، خليل العزة، وعلاء خليل العزة، ومحمد خليل العزة، وعزة خليل العزة، وحسن العزة، ومحمد العزة، وإسماعيل العزة من مخيم الفوار.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com