Herelllllan
herelllllan2

الدفاع الروسية: (النصرة) و(الخوذ البيضاء) يخططان لعمل استفزازي في إدلب

كشفت وزارة الدفاع الروسية عن استعدادات يقوم بها تكفيريو “جبهة النصرة” بالتعاون مع ما تسمى منظمة “الخوذ البيضاء” في مناطق انتشارهم بريف إدلب لفبركة “ضربات عشوائية” على المدنيين بهدف اتهام الجيش السوري والقوات الروسية.

ووفق وكالة “سانا” ذكر نائب رئيس مركز التنسيق الروسي في حميميم أوليغ إيغوروف في بيان صحفي أن المركز تلقى معلومات تتحدث عن إعداد تكفيريو “جبهة النصرة” بالتعاون مع ما تسمى منظمة “الخوذ البيضاء” استفزازات في منطقة خفض التصعيد في إدلب بهدف اتهام الجيش السوري والقوات الروسية بشن ضربات عشوائية على المنشآت والمدنيين في إدلب.

وأكدت وزارة الدفاع الروسية أكثر من مرة وجود مختبرات لتجهيز وإعداد المواد السامة لدى الجماعات التكفيرية في إدلب ولا سيما “جبهة النصرة” يديرها مختصون وخبراء تم تدريبهم من قبل أجهزة استخبارات دول غربية لاستخدامها في تنفيذ هجمات كيماوية مفبركة ضد المدنيين لاتهام الدولة السورية.

وفي سياق آخر لفت إيغوروف إلى أنه تم خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية رصد 4 اعتداءات من المناطق التي تنتشر فيها الجماعات التكفيرية المنضوية تحت زعامة “جبهة النصرة” وهي اعتداء واحد في محافظة حلب وآخر في إدلب واثنان في اللاذقية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com