Herelllllan
herelllllan2

فعالية ثقافية لمستشفى 22 مايو في همدان بصنعاء إحياءً لذكرى سنوية الشهيد

فعالية ثقافية لمستشفى 22 مايو في همدان بصنعاء إحياءً لذكرى سنوية الشهيد

يمانيون/ صنعاء

نظم مستشفى 22 مايو بضلاع همدان محافظة صنعاء، اليوم الاثنين، فعالية ثقافية وخطابية بالذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية استعرض مدير المستشفى الدكتور عدنان الشرعبي، مآثر الشهداء وتضحياتهم في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي .. مشيرا إلى أهمية ترسيخ قيم التضحية والفداء في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة والحرية.

واعتبر إحياء ذكرى سنوية الشهيد، محطة لترسيخ عوامل الصمود والثبات وإيصال رسائل للعدوان بأن دماء الشهداء صنعت ملاحم الانتصار في الذود عن الوطن.

ونوه الدكتور الشرعبي، بفضل الشهادة في الدفاع عن الدين والوطن، ومكانة الشهداء العظيمة وتضحياتهم النابعة من ثقافة القرآن وحب الجهاد والصمود في وجه العدوان.

فيما أكد عضو رابطة علماء اليمن القاضي إبراهيم البنوس، ضرورة مواجهة مؤامرات أعداء الأمة التي تعمل على تشويه ثقافة الجهاد، مبينا أن الشهداء هم من صنعوا لوحة المجد وعززوا الصمود والبأس في مواجهة قوى العدوان.

وأكد أهمية العمل بمتطلبات تأصيل الهوية الإيمانية والتصدي لمخططات الغزو الفكري الذي يستهدف هوية الأمة في أخلاقها ومعتقداتها وسلوك أبنائها.

تخللت الفعالية التي حضرها مدير المديرية منير الكبسي وقيادات محلية وتنفيذية ومدراء الإدارات ورؤساء الاقسام بالمستشفى والكوادر الطبية والفنية والإدارية، قصائد ووصلات إنشادية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com