Herelllllan
herelllllan2

بوتين: سنحافظ على الجاهزية القتالية ونحسن الثالوث النووي

بوتين: سنحافظ على الجاهزية القتالية ونحسن الثالوث النووي

يمانيون../

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن بلاده ستحافظ على استعدادها القتالي وستعمل على تحسين الثالوث النووي، مؤكدا ان هذا هو الضمان الرئيسي لسيادة روسيا.

ونقلت وكالة سبوتنيك الروسية اليوم عن بوتين خلال اجتماع موسع لقيادات وزارة الدفاع قوله “سنواصل الحفاظ على الجاهزية القتالية وتحسين الاستعداد القتالي للثالوث النووي. هذا هو الضمان الرئيسي للحفاظ على سيادتنا ووحدة أراضينا والتكافؤ الاستراتيجي، والتوازن العام للقوى في العالم.”

“من المعروف أن الإمكانات والقدرات العسكرية لجميع دول الناتو الرئيسية تقريبًا تُستخدم اليوم بنشاط ضد روسيا. ومع ذلك، فإن جنودنا وضباطنا وصف ضباطنا يقاتلون من أجل روسيا بشجاعة وثبات”.

وأشار بوتين إلى أن الجيش الروسي يؤدي واجبه في سياق العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا بشجاعة وثبات في حل المهام الموكلة إليه.

“إن جنودنا، وضباطنا، وصف ضباطنا يقاتلون من أجل روسيا بشجاعة وثبات وثقة، خطوة بخطوة، إنهم ينفذون المهام المحددة وسيتم بالتأكيد تنفيذ هذه المهام”.

واكد الرئيس الروسي عن الحاجة إلى تطوير واستخدام الطائرات بدون طيار في القوات المسلحة الروسية ويجب أن تكون في كل مكان.

“تتمثل المهمة العاجلة في تحسين المركبات الجوية غير المأهولة، بما في ذلك الضربات الاستراتيجية والاستطلاعية، فضلا عن طرق استخدامها. وقد أظهرت تجربة العملية العسكرية الخاصة أن استخدام الطائرات بدون طيار أصبح في كل مكان تقريبًا وأن هذه الترسانة من الوسائل يجب أن تكون في فرق قتالية وفي فصائل وسرايا وكتائب”.

وأضاف بوتين أنه “يجب الكشف عن الهدف بأسرع ما يمكن ونقل المعلومات الخاصة بالضرب في الوقت الحقيقي”.

وقال بوتين: “يجب ربط الطائرات بدون طيار ببعضها البعض، ودمجها في شبكة استخبارات واحدة، ولديها قنوات اتصال آمنة مع المقرات والقادة”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com