Herelllllan
herelllllan2

المحويت.. فعالية ختامية بمديرية شبام كوكبان لأنشطة الذكرى السنوية للشهيد

يمانيون/ المحويت/

اختتمت بمديرية شبام كوكبان بمحافظة المحويت اليوم السبت ، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1444ه‍.

وفي الاختتام بمدرسة الشهيد صادق الزماني، أشاد وكيل قطاع التعليم بوزارة التربية عبدالله النعيمي، بتضحيات الشهداء وما سطروه من ملاحم بطولية ستظل محل اعتزاز أبناء الشعب اليمني.

وأشار إلى اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بأسر وذوي الشهداء والمفقودين ورعايتهم .. منوها بدور الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء في الاهتمام بأسر الشهداء وتقديم الرعاية لها عرفاناً بتضحيات الشهداء في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة.

بدوره تطرق مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة إبراهيم الزين ومدير التربية بمديرية شبام كوكبان عبدالله القاسمي، إلى عظمة الشهادة ومكانة الشهداء عند الله تعالى في مواجهة طواغيت الأرض.

وأكد أهمية التمسك بالهوية الإيمانية والثقافة القرآنية وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان .. مشدداً على أهمية رعاية أسر الشهداء في مختلف المجالات عرفاناً بتضحيات من بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله والذود عن حياض الوطن.

تخللت الفعالية التي حضرها رئيس شعبة التعليم بالمحافظة علي ذياب قطينة ورئيس شعبة الشئون الإدارية والمالية خليل مزارق وأمين محلي الدكتور يحيى إسماعيل عبدالقادر القادر ومدير مدرسة جمال عبد الناصر بأمانة العاصمة محمد عبدالله القاسمي وقيادات محلية وشخصيات اجتماعية، فقرات إنشادية وقصائد شعرية لبراعم مدرسة الشهيد الزماني.

إلى ذلك زار وكيل قطاع التعليم بوزارة التربية النعيمي ومعه مدير مكتب التربية بالمحافظة الزين اليوم روضة الشهداء بمديرية شبام كوكبان، وتم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com