Herelllllan
herelllllan2

الهيئة النسائية بمحافظة الحديدة تنظم ندوة ثقافية حول ذكرى ميلاد الزهراء

الهيئة النسائية بمحافظة الحديدة تنظم ندوة ثقافية حول ذكرى ميلاد الزهراء

يمانيون/ الحديدة

نظمت الهيئة الثقافية العامة بمحافظة الحديدة، اليوم، في كلية المجتمع للعلوم الطبية بمديرية الحالي، ندوة ثقافية حول ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام.

ركزت الندوة، على مسؤولية المرأة المسلمة ودورها الإيماني في الحياة من خلال عرض أهم جوانب سيرة الزهراء كمحطة إيمانية تتزود منها المرأة لمواجهة الحرب الناعمة وترسيخ الهوية وقيم الولاء لله والرسول وآل بيته الأطهار.

وتناولت محاور الندوة، بحضور طالبات كلية المجتمع، النماذج القرآنية ودور المرأة في بناء المجتمع وربطها بحياه فاطمة الزهراء والحرب الناعمة ومخاطر استهداف المرأة.

وحثت على أهمية الاقتداء والتأسي بفاطمة الزهراء عليها السلام، كونها القدوة المثلى لكل النساء المؤمنات وأهمية التزود من هذه المناسبة بالدروس والفضائل الايمانية لإكساب المرأة المسلمة القوة.

ودعت الى تعزيز الوعي بخطورة الحرب الناعمة ودور طالبات الجامعات والمعاهد في المشاركة لإحياء ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء وتوعية النساء والإسهام في تحصينهن من مخططات الأعداء ومحاولات استهدافهن.

تخلل الندوة مداخلات للمشاركات أكدن خلالها السير على خطى الزهراء واقتفاء أثرها، مؤكدات أن المرأة اليمنية ستظل على درب الصمود ونهج الثبات في مواجهة كل أوهام الأعداء.

قد يعجبك ايضا