Herelllllan
herelllllan2

فعالية ثقافية للقطاع النسائي في وزارة الثروة السمكية بذكرى ميلاد فاطمة الزهراء

فعالية ثقافية للقطاع النسائي في وزارة الثروة السمكية بذكرى ميلاد فاطمة الزهراء

يمانيون/ صنعاء

نظم القطاع النسائي بوزارة الثروة السمكية والجهات التابعة لها اليوم فعالية ثقافية بذكرى ميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام.

وفي الفعالية أكد وزير الثروة السمكية محمد الزبيري على أهمية إحياء ذكرى ميلاد الزهراء عليها السلام لتستلهم منها المرأة المسلمة الدروس في البذل والعطاء والتضحية وتعزيز الوعي بمخاطر الغزو الفكري الموجه من قبل أعداء الأمة لإبعاد المرأة المسلمة عن القيم والأخلاق والسلوكيات التي جسدتها الزهراء.

ولفت إلى أن الزهراء عليها السلام هي خير قدوة للمرأة المسلمة في ظل الغزو الفكري ومساعي الأعداء لتغريب المرأة المسلمة تحت عناوين كاذبة كالحرية والتطور، الذي يتعارض كليا مع الدين الإسلامي الحنيف والقيم والأخلاق العربية واليمنية الأصيلة.

فيما أشارت مديرة الإدارة العامة للمرأة الساحلية بوزارة الثروة السمكية ميسون الأسودي والناشطة الثقافية أمة الإله حجر إلى أهمية الاحتفاء بذكرى ميلاد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء واعتبارها القدوة والنموذج الأمثل للمرأة المسلمة.

وتطرقتا إلى ما تميزت به الزهراء من علم وتقوى وتضحية وبذل وعطاء وإيثار، كما نوهتا بدور المرأة اليمنية في تعزيز الصمود في مواجهة العدوان وبناء جيل متسلح بثقافة القرآن وهويته الإيمانية.

قد يعجبك ايضا