Herelllllan
herelllllan2

استنكارا لحرق القرآن.. مسيرة ووقفة قبلية بمديرية جبل راس بمحافظة الحديدة

استنكارا لحرق القرآن.. مسيرة ووقفة قبلية بمديرية جبل راس بمحافظة الحديدة

يمانيون/ الحديدة

شهدت مديرية جبل راس بمحافظة الحديدة، اليوم مسيرة وقفة قبلية حاشدة، للتنديد والاستنكار بجريمة حرق نسخ من المصحف الشريف في السويد وهولندا والدنمارك.

وخلال المسيرة والوقفة عبر وكيل أول المحافظة أحمد البشري، عن ادانة أبناء الحديدة لهذا العمل الاجرامي، مؤكدا تأييدهم لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في مقاطعة منتجات الدول المسيئة للإسلام والمسلمين.

وأشاد بالتفاعل الرسمي والشعبي على مستوى مديريات المحافظة في تصعيد الاحتجاجات وردود الفعل المستنكرة لحرق نسخ من المصحف الشريف ورفض التطاول على مقدسات الاسلام.

واعتبر البشري خلال الوقفة والمسيرة التي حضرها وكيل المحافظة المساعد للمديريات الجنوبية مطهر الهادي، خروج هذه المسيرات تجسيدا لعظمة الارتباط بالهوية الايمانية ومشروع المسيرة القرآنية التي تتجلى في مختلف الميادين للانتصار لدين الله والدفاع عن كتابه الكريم.

فيما جدد مديرا المديرية مطهر الامين والأمن أكرم البحر، صمود أبناء جبل راس ودعمهم لقرارات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في مواجهة العدوان والانتصار لقضايا الأمة والدفاع عن كتاب الله.

وأدان بيان الوقفة والمسيرة، صمت دول الغرب تجاه الممارسات التي تستهدف مقدسات الإسلام واخرها احراق نسخ من كتاب الله تعالى، مؤكدا ضرورة توحيد الأمة لمواجهة اللوبي الصهيوني المتحكم في الغرب.

كما دعا البيان، دول الغرب إلى التحرر من الصهيونية اليهودية والكف عن الإساءة إلى الله والقران الكريم وخاتم أنبيائه، مطالبا شعوب الأمة الإسلامية و في المقدمة العلماء إلى العودة الصادقة والعملية إلى القرآن واتخاذ مواقف قوية نصرة وغضبا لله ورسوله وكتابه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com