Herelllllan
herelllllan2

المحافظ قحيم يدشن المرحلة الأولى من مشروع إعادة تأهيل كورنيش الحديدة

يمانيون/ الحديدة

دشن محافظ الحديدة محمد قحيم، اليوم السبت، المرحلة الأولى من أعمال مشروع إعادة تأهيل وصيانة كورنيش مدينة الحديدة السياحي القديم بتكلفة تقديرية 593 مليون ريال وبتمويل محلي.

وخلال التدشين استمع المحافظ قحيم، من مديري مكتبي الاشغال المهندس محمد مثنى والوحدة التنفيذية للمشاريع المهندس زيد المرتضي، الى شرح حول أعمال المرحلة الاولى لمشروع تأهيل الكورنيش السياحي بطول 539 مترا والبرنامج الزمني المحدد بستة أشهر.

وشدد على سرعة صيانة مشروع الكورنيش وفق الدراسات والتصاميم المعدة بما يسهم في توفير البنية التحتية والخدمات للزوار الذين يقصدونه من كافة محافظات الجمهورية وتحسين المظهر الجمالي لساحل مدينة الحديدة التي تعد قبلة سياحية هامة.

وأشار الى أن مشروع تأهيل وصيانة الكورنيش يأتي ضمن العديد من المشاريع الخدمية التي يتم تنفيذها بالمحافظة لمعالجة الأضرار التي تعرضت لها جراء العدوان والتصعيد التي تعرضت له.

إلى ذلك تفقد محافظ الحديدة ومعه وكيل المحافظة المساعد علي الكباري سير العمل بعدد من المشاريع الخدمية والتنموية بالمحافظة.

حيث اطلع المحافظ والكباري ومعهما مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات بالمحافظة علي مكي، على سير العمل بمشروع إعادة تأهيل وصيانة جزيرة شارع المواصلات الوسطية وتشجيرها وإنارة الشارع بالطاقة الشمسية، الذي يتم تنفيذه بتمويل من وزارة الاتصالات.

كما اطلع المحافظ محمد عياش قحيم ومعه وكيل المحافظة علي الكباري على سير الأعمال الإنشائية بمبنى الاتصالات الجديدة الذي يتم بناؤه بديلا عن المبنى السابق الذي استهدفه طيران العدوان، بتمويل ذاتي من وزارة الاتصالات.

واستمع من مدير المؤسسة العامة للاتصالات بالمحافظة علي مكي، إلى شرح عن مشروع المبنى الذي يتكون من أربعة أدوار تحتوي على مكاتب إدارية وخدمية، مبينا أنه من المتوقع الانتهاء من الأعمال الإنشائية للمبنى مع نهاية النصف الأول من العام الجاري.

رافقهم رئيس نقابة موظفي وعمال قطاع الاتصالات بالمحافظة شوقي معافا.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com