Herelllllan
herelllllan2

وزارة الأشغال تنظم فعالية احتفائية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

وزارة الأشغال تنظم فعالية احتفائية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

يمانيون/ صنعاء

أحيت وزارة الأشغال العامة والطرق، اليوم، الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية، أوضح وزير الأشغال العامة والطرق، غالب مطلق، أن الشهيد القائد انطلق في مرحلة استثنائية عانت الأمة فيها الكثير من التحديات والمخاطر المهددة لحاضرها ومستقبلها، معتبرا هذه الذكرى محطة مهمة لاستلهام الدروس والعبر من حياة الشهيد القائد في الكفاح والعزة والكرامة والنهوض بالمسؤولية.

ونوه بما كان يحمله الشهيد القائد من شجاعة وصبر وقيم إنسانية نبيلة ونظرة شاملة للحياة نابعة من فهم عميق وثقافة قرآنية وإيمان راسخ بعدالة القضية حتى لقي الله شهيدا محتسبا بعد أن أرسى مداميك المسيرة القرآنية

ولفت إلى أن السيد حسين بدر الدين الحوثي كان يقف دائما إلى جانب المظلومين والمستضعفين ويرفض الاعتداءات والحروب التي كان يشنها النظام على أبناء الشعب اليمني.

وجدد الوزير مطلق التأكيد على المضي قدمًا على نهج الشهيد القائد ومشروعه النهضوي التحرري في مواجهة قوى الغزو والاحتلال حتى تطهير كل شبر من الوطن.

فيما تطرق رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للطرق والجسور، المهندس عبدالرحمن الحضرمي، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى الأليمة من كل عام لاستشعار المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق الجميع في التمسك بالمشروع القرآني الذي قدّمه الشهيد القائد للأمة ليعيدها إلى المسار الصحيح بعد أن تحولت إلى تابع لقوى الهيمنة.

وأوضح أن الشهيد القائد وقف بشجاعة وإباء في وجه الهيمنة والغطرسة الغربية، كاشفا لأبناء الشعب اليمني والأمة جمعاء عن مخططات أمريكية خطيرة لاستهداف الشعوب العربية والإسلامية والسيطرة عليها ونهب خيراتها تحت ذرائع ومسميات مختلفة.

ولفت المهندس الحضرمي إلى أن أمريكا استشعرت الخطر الذي يمثله السيد حسين بدر الدين الحوثي على مصالحها وأطماعها في المنطقة فحاولت ايقافه بكل السبل، إلا أنها فشلت في إيقاف مشروعه القرآني النير، الذي تلاشت أمامه كل مؤامرات ومخططات الاعداء.

وأشار إلى أن صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي للعام الثامن هو من ثمار المشروع القرآني العظيم.

تخلل الفعالية، التي حضرها نائب رئيس المؤسسة العامة للطرق والجسور، المهندس أمير الدين الحوثي، وعدد من مديري العموم بالوزارة والمؤسسة، عرض وثائقي عن حياة الشهيد القائد ومشروعه العظيم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com