Herelllllan
herelllllan2

بينهم 3 أطفال.. جندي أمريكي يقتل 4 أشخاص في كارولينا الجنوبية

أطلق جندي أمريكي سابق النار وقتل أحد أفراد الخدمة الفعلية و3 أطفال في منزل زوجته السابقة على بعد 9 أميال من قاعدة “شو” الجوية في كارولينا الجنوبية، قبل أن يقتل نفسه، وفق جهات إنفاذ القانون.

ووقع إطلاق النار في منزل أليثا هوليداي، التي نجت من الهجوم في مدينة سومتر، وفقاً للسلطات المحلية.

وقال رئيس شرطة سومتر، راسل رورك، في مؤتمر صحافي اليوم الأربعاء، إنّ الجندي السابق تشارلز سلاكس جونيور قتل أيضاً جندياً في الجيش كان يعمل مع والدة الأطفال صودف وجوده في المنزل.

وحجب الجيش الأميركي اسم جندي الذي قتل في الواقعة، البالغ 38 عاماً، إلى أن يتم إخطار أقربائه.

وكان الأطفال القتلى (5 و6 و11 سنة) نائمين في أسرّتهم عندما اقتحم الجاني المكان وأطلق النار عليهم.

وأضاف رورك إنّ سلاكس أطلق النار على زميله في الفناء الخلفي فيما حاولت الأم منعه، فقام بدفعها وصعد إلى الطابق العلوي وأطلق النار على الأطفال في أسرتهم، قبل أن يقتل نفسه على الدرج.

وقال الطبيب الشرعي في مقاطعة سومتر، روبي بيكر، إنه لم يتم الكشف عن هوية الجندي المقتول، لأنّ المسؤولين ما زالوا يحاولون تحديد أقرب أقربائه.

وكان سلاكس قد عين في الجيش الأميركي في قاعدة “شو” الجوية، كما تم تعيين الجندي القتيل هناك أيضاً، وفقاً لمعلومات من الجيش.

قال مدير المدرسة ويليام رايت، في بيان، إنّ منطقة مدرسة سومتر حزينة على فقدان 3 طلاب، من بينهم شقيقان التحقوا بمدرسة ميلوود الابتدائية، وثالث التحق بمدرسة أليس درايف الإعدادية.

وقبل أيام، أعلن الرئيس الأميركي جو بايدن أمراً تنفيذياً بشأن ضبط استخدام الأسلحة النارية، وسط تكرار حوادث إطلاق النار المميتة في البلاد في الآونة الأخيرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com