Herelllllan
herelllllan2

انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم الـ26 من رمضان خلال 8 سنوات من الصمود في وجه العدوان

يمانيون/ تقارير

 

في مثل هذا اليوم الـ 26 من رمضان، خلال ثمان سنوات من الصمود في وجه العدوان، تحقق بفضل الله وتأييده انتصارات لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية..

 

السادس والعشرين من رمضان 1437هـ، الموافق 1 يوليو 2016م

في مثل هذا اليوم من رمضان، الجيش واللجان الشعبية يحبطون زحفا كبيرا لمرتزقة العدوان باتجاه جبل يام بمديرة نهم مكبدين العدوان خسائر مادية وبشرية كبيرة.

 

وفي الـ 26 من رمضان من العام 1438هــ الموافق 21 من يونيو 2017م

في مثل هذا اليوم الـ 26 من رمضان من العام 1438هــ الموافق 21 من يونيو 2017م تحقق لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية بفضل الله وتأييده عدة انتصارات وإنجازات عسكرية في عدد من الجبهات:

ففي نجران:

  • تمكنت قناصة الجيش وللجان قنص جندي سعودي شرق موقع الشبكة.
  • فيما قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في الصحراء قبالة منفذ الخضراء، إلى جانب قصف اخر على مرابض وتحصينات لجنود سعوديين في مرتفعات رجلا، ما دفع الجنود السعوديين للمسارعة بالهروب على متن آلياتهم من الموقع.
  • كما تمكنت مدفعية الجيش في نفس اليوم من رمضان ايضاً من تدمير مخزن أسلحة غرب موقع الفواز مشعلة النيران فيه.

 

وفي عسير:

تمكنت مدفعية الجيش واللجان الشعبية بفضل الله من قصف تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته شرق منفذ علب شوهد على إثرها فرار الآليات والجنود، كما قصفت تجمعاً اخر لمرتزقة الجيش السعودي في تبة الخزان وموقع الشبكة في منفذ علب، وتجمعات أخرى للجنود السعوديين في رقابه الهنجر.

وفي جيزان:

في مثل هذا اليوم، اطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية “صاروخ زلزال 2” وقصف مدفعي بعدد من قذائف المدفعية على تجمعات للمنافقين في بوابة الطوال.

 

وفي محافظة الضالع:

قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان في نقيل الخشبة.

وفي محافظة تعز:

  • تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من كسر زحفين لمرتزقة العدوان، الأول باتجاه الكدحة بمديرية المعافر تكبدت خلاله مرتزقة العدوان خسائر كبيرة في الأرواح والآليات، وزحف ثاني باتجاه الرحبة بمنطقة الكدحة في المعافر تكبد خلالها مرتزقة العدوان ايضاً خسائر في الأرواح.
  • وفي نفس اليوم في جبهة تعز، لقي القيادي المرتزق “سليمان عبدالله سعيد” والمرتزق نبيل محمد اليمني، مصرعهما في جبهة الكدحة، فيما تمكنت قناصة الجيش واللجان الشعبية في نفس اليوم من قنص أحد مرتزقة العدوان في مديرية موزع.

وفي محافظة لحج:

وفي نفس اليوم من رمضان في جبهة لحج قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان في كرش.

وفي ميدي:

قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات مرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي، كما شنت قوات الجيش واللجان قصفاً صاروخياً على تجمعات لمرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي بصليه من صواريخ الكاتيوشا.

وفي محافظة مأرب:

استهدف مجاهدو الجيش واللجان الشعبية مواقع لمرتزقة العدوان واشتبكوا مع عدد منهم في وادي ربيعة بمديرية صرواح، فيما كان ثلاثة من مرتزقة العدوان قد لقوا مصرعهم في نفس اليوم في مناطق متفرقة بمديرية صرواح بمأرب.

 

في يوم الإثنين الـ 26 من رمضان 1439هـ، الموافق 11 يونيو 2018م.

تمكّن أبطال الجيش واللجان الشعبية بفضل من الله من تحقيق إنجازات عسكرية في عدد من جبهات القتال:

ففي جبهة الساحل الغربي:

الجيش واللجان الشعبية يتصدون لمحاولة زحف يائسة للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي، ومصرع عدد من الغزاة وتدمير آليتين لهم بصاروخين موجهين وإعطاب ثالثة.

 

وفي جبهة جيزان:

  • مصرع وإصابة عدد من مرتزقة الجيش السعودي واغتنام أسلحة خلال محاولة تسلل فاشلة لهم على مواقع المجاهدين في الأجاشر.
  • كسر زحف فاشل لمرتزقة العدوان باتجاه جبل الإم بي سي، وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة وفرار من تبقى منهم دون تحقيق أي تقدم.
  • استهداف تجمعات للجنود السعوديين في موقعي المجازيع والسودة بقذائف المدفعية.

 

وفي جبهة نجران:

مدفعية الجيش واللجان الشعبية تدك تجمعات للجنود السعوديين في حصن الحماد بقذائف المدفعية.

 

وفي محافظة تعز:

  • عملية هجومية نوعية لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية على مواقع لمرتزقة العدوان في التباب المطلة على خط الوازعية ومصرع وجرح أعداد من المرتزقة.
  • صد زحف للعدوان ومرتزقته باتجاه العنين بجبل حبشي ومصرع وجرح اعداد من المرتزقة فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.
  • قنص 4 من مرتزقة العدوان في عصيفرة.

 

وفي محافظة الجوف:

صد 3 زحوفات واسعة لمرتزقة العدوان على المواقع التي تمت السيطرة عليها من قبل الجيش واللجان الشعبية في مزوية بـ المتون، ومصرع وجرح عدد كبير من المرتزقة.

 

وفي محافظة البيضاء:

عمليتان هجوميتان لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية على مواقع مرتزقة العدوان في هضبة جميل والخليف وشعب النصيري وجبهة قانية، ومصرع وجرح أعداد من المرتزقة بينهم قيادات.

 

زفي جبهة ميدي في نفس اليوم من رمضان تم قنص 4 من مرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي.

 

في يوم الجمعة، 26 رمضان 1440هــ الموافق 31 مايو 2019م

تمكّن أبطال الجيش واللجان الشعبية بفضل من الله من تحقيق إنجازات عسكرية في عدد من جبهات القتال:

ففي جبهة عسير:

نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع الجيش السعودي ومرتزقته في مجازة وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

 

وفي جبهة نجران:

نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع لمرتزقة العدوان قبالة السديس ومصرع وإصابة عدد من المرتزقة في العملية، كما قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان في الصوح وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة، إلى جانب إعطاب رشاش عيار 50 للمرتزقة بعملية قنص في الحماد.

 

وفي محافظة الجوف:

استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان في جبهة سلبة بـ خب الشعف وكانت الضربات مسددة بفضل الله، كما نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع للمرتزقة في مجمع المتون كبدت العدو خسائر في الأرواح إضافة لتدمير آليتين عسكريتين للمرتزقة، كما دمر ابطال الجيش واللجان الشعبية آلية عسكرية أخرى لمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة في مجمع المتون ومصرع وجرح من على متنها.

 

وفي محافظة تعز:

نفذت وحدة القناصة للجيش واللجان الشعبية عملية قنص في جبهات عصيفرة والجحملية وأبعر ومصرع وإصابة 16 جندي من مرتزقة العدوان في العملية.

 

وفي محافظة حجة:

نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع لمرتزقة العدوان شرق جبل النار وإحراق آلية عسكرية وقتل وجرح عدد من المرتزقة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com