Herelllllan
herelllllan2

عبداللهيان يؤكد استمرار دعم إيران المعنوي والسياسي للشعب الفلسطيني ومقاومته

يمانيون../

أكد وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبداللهيان استمرار دعم بلاده المعنوي والسياسي للشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية في طريق تحرير الأراضي المحتلة في فلسطين التاريخية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة والموحدة وعاصمتها القدس الشريف.

وبحسب وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء (ارنا) جاء ذلك خلال اتصال هاتفي مساء اليوم السبت، مع الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة.

ولفت عبداللهيان إلى التكريس الخاص من قبل قائد الثورة الإسلامية في إيران في خطابه بمناسبة عيد الفطر المبارك لقضية فلسطين المهمة.

واعتبر اُفول المحتلين الصهاينة، والتطورات الحالية على الساحة الفلسطينية، ووحدة الصف الفلسطيني، والتضامن الدولي مع الشعب الفلسطيني في شهر رمضان المبارك هذا العام بأنه رصيد مهم.

وأكد عبداللهيان في الاتصال استمرار الدعم المعنوي والسياسي من قبل الجمهورية الإسلامية الإيرانية للشعب والمقاومة الفلسطينية في طريق تحرير الأراضي المحتلة في فلسطين التاريخية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة والموحدة وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره هنأ الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إيران حكومة وشعبا بعيد الفطر، وأبلغ تحياته الحارة إلى قائد الثورة الإسلامية ورئيس جمهورية إيران الإسلامية.

وأكد النخالة، على وحدة الفصائل وأبناء الشعب الفلسطيني في دعم القدس والقضية المركزية لفلسطين والانتصارات التي تحققت في السنوات الأخيرة.. مُعبراً عن شكره وتقديره لدعم جمهورية إيران الإسلامية للشعب الفلسطيني المظلوم والمقاوم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com