Herelllllan
herelllllan2

لجنة اعتصام المهرة: من المؤسف أن يسقط أحد المجندين برصاص القوات البريطانية في ظل صمت حكومة المرتزقة

يمانيون|

جددت لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة تأكيدها وموقفها الثابت برفض كل انتهاك يطال السيادة الوطنية وضرورة خروج كافة القوات الأجنبية من المحافظة ومن جميع أراضي الجمهورية اليمنية.

وقال الناطق الرسمي باسم لجنة الاعتصام السلمي علي مبارك محامد في حسابه على تويتر اليوم الأحد، إنه “من المؤسف أن يسقط أحد المجندين برصاص القوات البريطانية في اعتداء واضح وصارخ في ظل صمت حكومة المرتزقة القابعة في فنادق الرياض”، معتبراً أن “هذه الحكومة لم يعد لها دور سوى شرعنة وتبرير كل انتهاك وتجاوز يطال السيادة”.

 

وأشار إلى أن جميع الأخبار التي تحدثت عن حادثة السفينة البريطانية ومقتل الجندي أنها عمليات تهريب ومهربين لم تكن سوى تقديرات لبعض المواقع والجهات الإعلامية التي لطالما اعتادت نشر مثل هذه الأخبار الصفراء والاتهامات التي تستهدف محافظة المهرة وأبناءها.

 

ولفت محامد، إلى إن قيادات لجنة الاعتصام حذرت منذ وقت مبكر من خطورة انتهاك السيادة الوطنية من قبل القوات الأجنبية المتواجدة في مطار الغيضة الدولي والمنافذ البرية والمواني البحرية والمياه الإقليمية اليمنية التي باتت مطمعاً للمحتلين القدامى والجدد.

 

وكان أعلن أمس السبت، عن مقتل أحد المجندين (عبدالسلام الجعدني) التابعين للشرطة العسكرية، بعد تعرضه لإطلاق النار من قبل قوة مسلحة بريطانية بالقرب من سواحل المهرة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com