Herelllllan
herelllllan2

تفقد أنشطة وبرامج الدورات الصيفية في العرش ومدينة البيضاء وردمان

تفقد أنشطة وبرامج الدورات الصيفية في العرش ومدينة البيضاء وردمان

يمانيون/ البيضاء

تفقد وكلاء محافظة البيضاء، صالح الجوفي ، وناصر العجي، وصالح المنصوري، اليوم، أنشطة وبرامج الدورات الصيفية بمديرتي العرش، ومدينة البيضاء.

حيث اطلع وكيلا المحافظة الجوفي، والعجي، ومعهما مدير أمن المحافظة العميد عبدالله العربجي، ومديرا مديرية العرش، ماهر الطيري، وفرع مصلحة الأحوال المدنية العقيد احمد العزاني ،على أنشطة وبرامج الدورات الصيفية بمدرستي الحسين ابن علي ،والزهراء بالعرش.

فيما اطلع الوكيل المنصوري ومعه مدير مكتب التخطيط، محمد المقبلي ، على سير الدورات الصيفية في مدرستي الوحدة، والثورة ، بمدينة البيضاء وما تتضمنه من أنشطة وبرامج.

فيما تفقد مدير مديرية ردمان ماهر العواضي، سير الأنشطة الصيفية في مدرسة صهيب الرومي بمنطقة المأذنة.

واستمع الزائرون للدورات الصيفية في مديريات العرش، ومدينة البيضاء، وردمان من القائمين عليها، إلى شرح عن الأنشطة ومستوى تفاعل الطلاب معها

وأكد الزائرون أهمية تضافر الجهود، والمساهمة الفاعلة في دعم وإنجاح الأنشطة الصيفية بما يسهم في تنمية قدرات ومعارف الملتحقين بها وتحصينهم من الثقافات المغلوطة.. مشيدين بمستوى الوعي المجتمعي بأهمية الدورات الصيفية، لحماية الطلاب من مخاطر الحرب الناعمة.

فيما أشار مدير امن المحافظة العميد، عبدالله العربجي إلى حرص، وزارة الداخلية والقيادات الأمنية على تفقد الأنشطة والبرامج في المراكز والمدارس الصيفية والعمل على إنجاحها وتحقيق الأهداف المرجوة في بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة.

جرى خلال الزيارة توزيع هدايا رمزية للطلاب في الدورات الصيفية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com