Herelllllan
herelllllan2

قصف هستيري ومتواصل لطيران العدوان السعودي الامريكي على مختلف المحافظات “تفاصيل”

يمانيون /

 

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم الاثنين 29 فبراير شن غاراته العنيفة والهستيرية على مختلف المحافظات، ومحافظة صعدة نالت النصيب الأكبر من تلك الأعمال العدائية الإجرامية على الشعب اليمني ومقدراته.
حيث شن أكثر من عشر غارات على مناطق ومديريات محافظة صنعاء وأمانة العاصمة، منها معسكر الحفاء بأمانة العاصمة، ومنطقة هران بأرحب، ومعسكر الجميمة بمديرية بني حشيش، وقرية أسناف بجحانة، والأعروش بمنطقة المثقل بخولان.
وفي محافظة صعده التي نالت النصيب الأكبر من القصف الإجرامي لطيران العدوان، قصفت طائرات الأباتشي بأكثر من 30 صاروخاً منطقتي القمع والمخروق بمديرية كتاف، كما شن طيران العدوان سلسلة من الغارات على مديريتي كتاف والظاهر، حيث قصف في غارتين منطقة آل أبو جبارة بكتاف مستهدفاً الطرق والمناطق المفتوحة بالمديرية.
وقصفت مدفعية العدوان السعودي وصواريخه مناطق متفرقة بمديرية كتاف بينها القمع والمخروق، وأستهدف العدوان بقصف مدفعي وصاروخي مناطق رازح ومنفذ الطوال وشدا والملاحيط، فيما شن طيران العدوان بغارة مثلث شدا والملاحيط، وكذا غارتين على معسكر الصيفي، وغارة أخرى استهدفت معسكر الجمهوري بمدينة صعده.
كما استهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي بثلاثة غارات محطة وقود ومزرعتي دواجن بمديرية حوث محافظة عمران ، وعدة غارات أخرى استهدفت المعهد التقني بمنطقة الورك بمحافظة عمران.
وفي محافظة الحديدة، شن طيران العدوان غارة جوية على منطقة خميس الواعظات في مديرية القناوص، وغارة أخرى على منطقة القطابا بمديرية الخوخة مستهدفاً إحدى المطاعم، فيما تحدثت أنباء عن وقوع إصابات بين المواطنين.
وقصف طيران العدوان بخمس غارات مديرية صرواح بمأرب، وعدة غارات استهدفت مقر اللواء 139 مشاه بمدينة رداع في البيضاء، وست غارات استهدفت منطقة الهمشى وشارع الستين بمديرية التعزية بمحافظة تعز، فيما قصف بعدة غارات منطقة خمج بمديرية حيران، ومثلث عاهم ومديرية ميدي بحجة، وسلسلة من الغارات استهدفت مدينة الربوعة بعسير، وغارة أخرى بمديرية الغيل محافظة الجوف.

‫#‏امريكا_تقتل_الشعب_اليمني‬
‪#‎USAKillsYemeni‬

قد يعجبك ايضا