Herelllllan
herelllllan2

مهرجان خطابي وإنشادي بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد بمديرية الصافية بصنعاء

يمانيون../
نظمت مديرية الصافية بأمانة العاصمة صنعاء اليوم الاثنين 29 فبراير 2016 ، مهرجان خطابي وإنشادي ومعرض صور لتكريم أبناء الشهداء في إطار فعاليات أسبوع الشهيد تحت شعار ” الشهيد يوحد الوطن “.

وفي المهرجان أكد مدير المديرية ناجي الشيعاني أن الشهداء وأسرهم وذويهم اليوم يحضون باهتمام شعبي ورسمي لا نظير له وذلك عرفااناً لدماء الشهداء الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداءً للوطن .

وقال الشيعاني ” سيضل اليمنيون جيلاً بعد جيل يترحمون على شهداء الوطن والحرية والكرامة والذين حققوا بطولات وانتصارات سيكتبها التاريخ في انصع صفحاته ” .. لافتاً إلى أن دماء الشهداء هي لعنة في وجوه الطغاة والمستكبرين والظالمين .

فيما دعت كلمة باسم ابناء الشهداء ألقاها معاذ الانسي أبناء الشعب اليمني إلى التحلي بالصبر والثبات والصمود أمام شراسة العدوان السعودي .. مؤكداً أن الجيش واللجان لشعبية لقنت الغزاة والمحتلين ومرتزقة الرياض ضربات قاسية وانكسارات متتالية .

تخلل المهرجان عدد من الاناشيد الحماسية من أداء فرقة بشائر الخير وقصدتان للشاعر ملاطف الشديدة و سميحة الحداد ومسرحية قصيره عن الشهيد وعدد من الرقصات الشعبية من أداء فتية المسيرة نالت استحسان الحاضرين .

حضر المهرجان أعضاء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بالمديرية وعدد من المشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com