Herelllllan
herelllllan2

عضو السياسي الأعلى محمد علي الحوثي يشرف على إنها قضية قتل في آل عمار بصعدة

عضو السياسي الأعلى محمد علي الحوثي يشرف على إنها قضية قتل في آل عمار بصعدة

يمانيون/ صعدة

أنهى صلح قبلي في مديرية الصفراء بمحافظة صعدة اليوم أشرف عليه عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومحافظ صعدة محمد عوض قضية قتل دامت أكثر من 20 عاما بين آل دريبه وآل الحوتي

وفي الصلح، أعلن أولياء دم المجني عليه أحمد حسين الحوتي من عزلة المقباب في آل عمار العفو الكامل عن الجاني ياسر عبدالله دريبه من نفس المنطقة.

وخلال الصلح الذي حضره عدد من المشايخ والوجاهات القبلية.. أشاد عضو المجلس السياسي الأعلى الحوثي بموقف بيت الحوتي في العفو والتنازل عن القضية.. مشيراً إلى أن هذهِ من شيم الكرام والرجال.

وثمن جهود قبائل آل عمار والمشايخ والشخصيات الاجتماعية ومسؤولي المديرية القيام بمثل هذا الموقف.

ودعا محمد علي الحوثي قبائل آل عمار ومشايخها، وبقية المديريات إلى استكمال المواقف التي توجد داخل كل مديرية وقطعها والسعي في الحلول الودية بين المجتمع لتتم بإذن الله تعالى الألفة بين المجتمع ويوحد الصف الداخلي والتوجه والمضي جميعاً لمواجهة العدوان.

بدوره أشاد محافظ صعدة بموقف آل الحوتي وتنازلهم عن القضية وطي ملفها.. مؤكداً أن هذهِ المواقف والتصالحات القبلية تقهر العدو.

فيما أكد مشايخ ووجاهات قبلي، ضرورة التآخي والتلاحم وحل الإشكاليات ولم الصفوف لقهر العدوان المتربص بالجبهة الداخلية.

حضر الصلح القبلي عدد من مسؤولي السلطة المحلية بالمحافظة ومدير مديرية الصفراء عايض شنان ومشايخ ووجهاء واعيان المقباب بآل عمار بالصفراء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com