Herelllllan
herelllllan2

العدوان يستهدف منشأت تعليمية وتأهيلية بمحافظة إب وسقوط شهداء وجرحى

سقوط 5 شهداء و14 جريح في غارات للعدوان السعودي استهدفت كلية المجتمع ومعاهد تعليمية وتضرر عدد من المنازل

شن طيران العدو السعودي الغاشم عدة غارات جوية على عدد من المناطق في محافظة إب، اليوم، اسفرت عن استشهاد مواطنين واصابة 14 اخرين من اسرتين وتدمير مباني تعليمية وتأهيلية وامنية .ونقلت وكالة الأنباء الحكومية “سبأ” عن مصدر امني بالمحافظة ان طيران العدو السعودي شن، صباح اليوم، غارة جوية على كلية المجتمع بيريم اسفرت عن اضرار جسيمة بالكلية وقاعاتها الدراسية ومعداتها واجهزتها الخاصة بالتعليم والتدريس، مضيفا ان القصف على مباني الكلية ادى الى انهيار منزلين مجاورين للكلية على رؤوس ساكنيها ما ادى الى استشهاد صاحب احد المنزلين واصابة 14 آخرين بإصابات بعضها خطيرة، كما تضررت اربعة منازل اخرى مجاورة بأضرار متفاوتة.

واضاف المصدر ان العدوان السعودي على بلادنا استهدف ايضا صباح اليوم معهد التدريب والتأهيل بمنطقة السحول في إب واسفر عن اضرار جسيمة في المباني التابعة للمعهد بدون أي خسائر في الارواح.

واعرب المصدر الامني عن استغرابه من استهداف هذا المعهد الذى يوجد بجواره مدرسة اساسية كانت مكتظة بالطلاب المتواجدين للدراسة في المدرسة والتي شاءت ارادة الله الا يتضرر او يصاب احد من طلابها رغم قرب المدرسة من المكان المستهدف بالقصف الجوي السافر .

وتابع ان الغارات الجوية استهدفت ايضا المنطقة الامنية بمنطقة الكداكد المحاذية لمديريتي القفر والمخادر واسفرت عن استشهاد احد المواطنين من ابناء المنطقة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com