Herelllllan
herelllllan2

مأرب.. اختتام أنشطة الدورات الصيفية في مديرية الجوبة

مأرب.. اختتام أنشطة الدورات الصيفية في مديرية الجوبة

يمانيون/ مأرب

اختتمت في مديرية الجوبة بمحافظة مأرب اليوم أنشطة وبرامج الدورات الصيفية التي نظمتها اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية للعام 1444ھ تحت شعار( علم وجهاد ).
وأشاد محافظ مأرب علي طعيمان بالتفاعل المجتمعي الكبير لدعم وإنجاح الأنشطة والدورات الصيفية لهذا العام، نظراً لأهميتها في تنوير النشء والشباب بالعلم والإيمان وتزويدهم بالمعارف والمهارات النافعة.
ونوه بمستوى المهارات والمعارف التي اكتسبها الطلاب خلال فترة الدورات الصيفية ودورها في بناء جيل واع متسلح بالعلم والمعرفة والثقافة القرآنية.
كما القيت في الحفل الذي حضره مساعد رئيس هيئة الأركان العامة العميد علي الحمزي كلمات من قبل مديرا مكتبي الشؤون الاجتماعية حسين أبوناب والشباب والرياضة قايد نمران والناشط الثقافي عبدالملك صباح، أكدت أهمية الدورات الصيفية في حماية الشباب والنشء، وتحصينهم من الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة، التي يسعى العدوان للترويج لها.
واعتبر المتكلمون ما شهدته المدارس الصيفية من زخم واقبال خلال هذا العام، يؤكد الوعي المجتمعي بأهمية الدورات الصيفية، واستشعار المسؤولية الدينية في بناء جيل قرآني متسلح بالثقافة الدينية والمعرفة.
تخلل الفعالية عرض كشفي للطلاب الملتحقين بالدورات الصيفية عكس معنوياتهم العالية، وفقرات ثقافية معبّرة، وتكريم الطلاب المبرزين والعاملين والداعمين للدورات الصيفية.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com