Herelllllan
herelllllan2

صنعاء تعلن جهوزيتها لعودة الحرب.. وهذا ما حدث قبل ساعات قليلة من الآن بحضور وزير الدفاع وعدد كبير من قادة المناطق العسكرية (تفاصيل+صور)

يمانيون/ صنعاء

افتتحت هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع اليوم السبت، الدورة القيادية للعمليات في جامعة الرسول الأعظم للعلوم العسكرية، بحضور وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبد الكريم الغماري ونائب رئيس هيئة الأركان اللواء الركن علي الموشكي وعدد كبير من قادة المناطق العسكرية وقيادة هيئة التدريب في وزارة الدفاع.

وبدأ حفل الافتتاح بعرض عسكري لمنتسبي الدورة القيادية للعمليات أعقبه عدد من الفقرات والكلمات لوزارة الدفاع وهيئة الأركان كشفوا خلالها أهمية التدريب العسكري ودوره في تحقيق الانتصار الميداني وتركيع الأعداء واجبارهم على البحث عن الحلول السياسية.

وفي الحفل ألقى وزير الدفاع كلمة عبر فيها عن امتنان وزارة الدفاع لأبطالها في الميدان وتقدير الوزارة لهم باعتبارهم شرف الأمة وقوتها وعزتها وشرفها لما قدموه ويقدموه من صمود وثبات وانتصار في الميدان أعاد للشعب اليمني هيبته وعزته وكرامته أمام شعوب العالم.

وقال العاطفي في كلمته أن القيادة السياسية والثورية يفاوضون دول العدوان من مصدر قوة معتمدين بعد الله على أبطال القوات المسلحة الذين منحوا الوفد المفاوض هذه القوة بالانتصارات المتتالية في الميدان والتي ركعت الأعداء.

وفي رسالة لقوى العدوان أضاف وزير الدفاع “نحن مستعدون لكل شيء فإن أردتم السلام فنحن أهله وإن أردتم الحرب فنحن مستعدون وجاهزون”.

وأكد العاطفي أن ما زاد القوات المسلحة قوة هو الاهتمام بالتخصصات في وزارة الدفاع مثل القناصة والهندسة والمدفعية والصاروخية وجميع الأقسام العسكرية والتي كان لها اهتمام كبير وأظهرت فاعليتها في الميدان بشكل أكبر وهو بفضل الله سبحانه وتعالى.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com