Herelllllan
herelllllan2

وزير الإدارة المحلية يؤكد أهمية دور مدراء المديريات في النهوض بواقع المجتمع

يمانيون../
أكد وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي، أهمية دور مدراء المديريات في النهوض بواقع المجتمع على المستويين التنموي والخدمي.

وأوضح الوزير القيسي في ختام ورشة تدريبية لعدد من مدراء مديريات أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء ومأرب والبيضاء والجوف، بحضور أمين العاصمة حمود عباد، أن مدراء المديريات يتحملون مسؤولية كبيرة تجاه المجتمعات المحلية باعتبارهم المسؤولين المباشرين عنها.

ولفت إلى ضرورة اضطلاع كافة مدراء المديريات بمهامهم والتركيز على العمل الميداني ليكونوا أكثر قربا من المواطنين ويكون لهم دور فاعل وملموس في تلمس همومهم وحل قضاياهم والتخفيف من معاناتهم في ظل استمرار العدوان والحصار.

وحث على تكثيف الجهود للنهوض بعملية التنمية وتفعيل المبادرات وإشراك أبناء المجتمع فيها لتحقيق الاكتفاء الذاتي من المنتجات الزراعية والثروة الحيوانية تنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية في هذا السياق.. لافتا إلى دور قيادات المديريات في تعزيز عوامل الصمود على كافة المستويات.

وأشار وزير الإدارة المحلية إلى ضرورة التفاعل والعمل على تنفيذ مصفوفة موجهات رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط في تنمية المناطق الريفية ومنها رصف الطرق والمياه.

كما أكد حرص الوزارة على تدريب وتأهيل مدراء المديريات وتقييم أدائهم وفقا للمعطيات الميدانية والإنجازات المحققة في خدمة المواطن واستنهاض وتعزيز دور المجتمع في تنفيذ المبادرات وإحداث التنمية المحلية.

وتلقى المشاركون في الورشة التي نظمتها وزارة الإدارة المحلية على مدى عشرة أيام معارف ومهارات في مجال بناء القدرات القيادية والإدارية وبما يمكنهم من القيام بأعمالهم وأداء الدور المعول عليهم في تحقيق التنمية المحلية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com