Herelllllan
herelllllan2

تدشين توزيع كسوة العيد لـ 500 يتيم ويتيمة بأمانة العاصمة

يمانيون../
دشنت مؤسسة اليتيم التنموية بالتنسيق مع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية ومؤسسة كالبنيان للتنمية المعرض الثالث لكسوة عيد الأضحى لـ 500 يتيم بأمانة العاصمة للعام 1444هـ بتكلفة عشرة ملايين ريال.

وأطلع مسئول البرامج والمشاريع بمؤسسة اليتيم التنموية عمار الرقيحي على سير توزيع كسوة العيد للبنات والبنين من الملبوسات والأحذية والفساتين والأزياء المدرسية الذي يستهدف الايتام من مناطق العاصمة المختلفة.

وأكد أن المؤسسة نفذت عدد من المشاريع والبرامج لصالح الأيتام وأسرهم استهدفت أربعة الاف و 120 يتيم ويتيمة بتكلفة إجمالية بلغت 134 مليونا و450 الف ريال، شملت مشاريع” كسوة العيد والسلال الغذائية والمطبخ الخيري والرعاية الصحية والكفالات النقدية وتوزيع كسوة العيد والملابس والحقيبة الشتوية والمساعدات النقدية الطارئة، إضافة إلى مشروع الرعاية التعليمية وتوفير المنح المجانية للأيتام بالجامعات والكليات والمدارس.

وأشار الرقيحي إلى أن المؤسسة تنفذ ايضاً مشروع التمكين الأقتصادي للآرامل والايتام واكسابهم مهارات يدوية وحرفية تمكنهم من الاعتماد على الذات وتحسين مستوى الدخل لهم ولأسرهم.. لافتا إلى أن المؤسسة ستقوم خلال الأسبوع القادم بتوزيع مشروع أضاحي العيد لـ900 أسرة من أسر الأيتام والأشد فقرا واحتياجاً.

ودعا الخيرين للمساهمة في دعم مؤسسة اليتيم للقيام بمهامها في رعاية الأيتام وتوفير كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم والتعريف بحقوقهم التي كفلها الله في كتابه الكريم وتطبيق وصايا الرسول الكريم بشأن الاهتمام ورعاية شريحة الأيتام.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com