Herelllllan
herelllllan2

لجنة أراضي القوات المسلحة تقر خرائط “مناطق جديدة” وتسليمها للأراضي والأشغال

يمانيون../
ناقشت اللجنة العسكرية لأراضي وعقارات القوات المسلحة في اجتماعها اليوم بصنعاء، برئاسة مساعد رئيس هيئة الأركان العامة رئيس اللجنة اللواء عبدالله جحاف، عدداً من المواضيع والقضايا المتعلقة بسير أعمالها ومهامها وما تحقق من نجاحات في مختلف الجوانب.

واستعرض الاجتماع، آلية المعالجات التي تضمنتها الخرائط للمناطق المحددة بأمانة العاصمة، ضمن جدول عمل اللجنة، وأقرتها تمهيداً لتسليمها للهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني ووزارة الأشغال العامة والطرق، لاستكمال الإجراءات القانونية حيالها.

حيث تم إقرار خرائط كل من منطقة سائلة الفجيعة شمال شيراتون غرب السائلة المحددة في الخريطة ومنطقة برلين شمال وزارة الأشغال ومنطقة حمى كلية الهندسة العسكرية من جميع الاتجاهات والمناطق الواقعة جنوب وشرق وغرب معسكر الفرقة الأولى مدرع.

وفي الاجتماع أوضح اللواء جحاف أن اللجنة قدمت المقترحات لوضع المعالجات والحلول المناسبة التي تضمن حماية الحق العام وإنصاف المواطنين بشكل يتناسب مع طبيعة المناطق العسكرية التي تم الزحف العمراني عليها بصورة غير قانونية.

وأشار إلى أن المناطق المحددة قد غلب عليها الطابع السكني وباتت غير صالحة للاستخدام العسكري وستسلم قريبا للجهات المختصة لاستكمال إجراءاتها وفق الاشتراطات القانونية التي تم وضعها من قبل اللجنة.

وأكد رئيس اللجنة حرص القيادة على حلحلة كافة الإشكالات التي طالت أراضي وعقارات القوات المسلحة خلال عقود من الزمن، لافتاً إلى أن اللجنة العسكرية قطعت شوطا كبيرا في مجال الإصلاحات ومعالجة تلك الأخطاء.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com