Herelllllan
herelllllan2

قيادة محافظة إب تزور المرابطين في جبهتي البرح وعصيفرة بمحافظة تعز

يمانيون/ إب

زار اليوم محافظ إب عبدالواحد صلاح، أبطال الجيش المرابطين في جبهة البرح بمديرية مقبنة محافظة تعز.
وخلال الزيارة العيدية بحضور عضوي مجلس الشورى عادل دماج ونبيل الحبيشي ومسؤول التعبئة بالمحافظة يحيى اليوسفي ورئيس جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي، وعدد من الأكاديميين ووجهاء مديرية ذي السفال، تم تقديم عدد من الأغنام وهدايا عيدية للمرابطين.
ونقل محافظ إب تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للمرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وثمن تضحيات أبطال الجيش في جبهة البرح ومختلف الجبهات.. لافتا إلى أن البطولات والملاحم التي سطرها هؤلاء الأبطال أثمرت نصرا وعزا للوطن.
فيما أشاد مسؤول التعبئة في المحافظة، بصمود وثبات المرابطين وما حققوه من انتصارات ضد قوى العدوان.
من جانبه اعتبر رئيس جامعة إب زيارة المرابطين أقل واجب عرفانا بتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
وكان قائد لواء 14 صماد العميد عبدالمجيد الحاكم رحب بالزوار من مسؤولين وأكاديميين وشخصيات اجتماعية بمحافظة إب.. مثمنا زيارتهم وحرصهم على مشاركة المرابطين فرحة العيد.
حضر الزيارة نائبا رئيس جامعة إب الدكتور عبدالله الفلاحي والدكتور أحمد أبو لحوم ووكيل محافظة تعز فؤاد هائل ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات.
إلى ذلك زار محافظ إب وعضوا مجلس الشورى ومسؤول التعبئة ورئيس جامعة إب المرابطين في جبهة عصيفرة بمديرية التعزية، وقدموا لهم هدايا عيدية وعددا من الأغنام وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة العيد.
وعبر صلاح واليوسفي عن الاعتزاز بزيارة المرابطين في مختلف الجبهات، والذين تحققت بفضل ثباتهم وتضحياتهم الانتصارات على قوى العدوان.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com