Herelllllan
herelllllan2

فعالية ثقافية في مديرية الصافية بأمانة العاصمة بذكرى يوم الولاية

يمانيون |

نظمت في مديرية الصافية بأمانة العاصمة فعالية ثقافية بذكرى يوم الولاية وتنديداً بجريمة إحراق نسخة من المصحف الشريف في السويد.

 

وفي الفعالية التي حضرها نائب المدير التنفيذي لصندوق النظافة بالأمانة رضوان الخولاني، أكدت كلمات ألقيت بالمناسبة أهمية المضي على النهج الذي رسمه الإمام علي في مواجهة التحديات التي تتعرض لها الأمة.

 

وأشارت إلى أن الذكرى تأتي في ظل تكالب أعداء الإسلام على أمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وما يشنونه من حرب ناعمة ونشر للثقافات المغلوطة.

 

واستعرضت جوانب من مناقب وفضائل الإمام علي ودوره في نشر الإسلام والدفاع عنه .. مبينة أن إحياء الشعب اليمني لذكرى يوم الولاية يأتي انطلاقا من ثقافته وهويته الإيمانية وارتباطه الوثيق بالإمام علي عليه السلام.

 

وندد المشاركون بتكرار جريمة إحراق نسخة من المصحف الشريف في السويد ، واعتبار هذه الجريمة خطوة عدوانية وإجرامية ضد الإسلام واستهدافاً لمقدسات الإسلام واستفزازاً لمشاعر المسلمين،

 

ودعت الفعالية، الدول الإسلامية إلى قطع العلاقات الدبلوماسية مع السويد، ومقاطعة البضائع السويدية والأمريكية والصهيونية والحث على اتخاذ موقف البراءة والمحاربة لأعداء الله.

 

تخللت الفعالية التي حضرها مديرو شؤون الأحياء عبدالله الآنسي والإرشاد كمال الثلايا ومسؤول اللجان المجتمعية علي القاسمي وقيادات محلية وشخصيات اجتماعية وأعيان وعقال مديرية الصافية، قصيدة شعرية.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com