Herelllllan
herelllllan2

وقفتان في إب بذكرى الولاية واستنكاراً لجريمة السويد

إب// يمانيون

نُظمت اليوم في عزلة العذارب بمديرية بعدان محافظة إب ، وقفة قبلية بمناسبة يوم ولاية الإمام الاعظم علي بن ابي طالب عليه السلام ، وتنديدا بجريمة حرق وتمزيق المصحف الشريف بالسويد ..

واوضح المشاركون في الوقفة أن الولاية تعني الالتزام العملي بالتعاليم والمبادئ التي فرضها الله على امته .. مشيرين في بيان وقفتهم إلى أن ابتعاد الأمة عن نهج الولاية لله ولرسوله وللإمام علي كان ثمرت ذلك الذل والهوان وتحكم الأعداء على مقاليد الامة وزمام أمورها ..

وأكد المشاركون إلتزامهم بولاية الإمام علي واقتداءهم بنهجه وسلوكياته وأخلاقه كون التولي هو اتباع واقتداء ..

وندد المشاركون باستمرار الإساءات للقرآن الكريم واستفزاز مشاعر المسلمين في دويلة السويد .. مشيرين إلى ان تمزيق وإحراق المصحف الشريف قبل ايام تمثل جريمة بشعة يتحمل النظام السويدي المسؤولية كاملة ..

وفي عزلة العنسيين بمديرية ذي السفال اقيمت اليوم وقفة لإحياء يوم ولاية الإمام علي وتنديدا باستمرار الإساءات للمصحف الشريف في دولة السويد ..

وفي الوقفة بحضور مدير المديرية عبدالرحمن وجيه الدين ، شدد المشاركون على اهمية ولاية الإمام علي وحاجة الأمة اليوم للعودة إلى تولي الامام علي للخروج من الواقع المظلم التي تعيشه هذه الامة ..

واشار المشاركون في بيان وقفتهم إلى أن التولي ليس انتماءَ مذهبياً او حزبياً بل هو ارتباط واقتداء عملي وسلوكي .. لافتين إلى ان من يحق له تولي امر هذه الامة هو من يهتم بأمورها وأحوالها ويحرص عليها تماما كما كان يعمل الإمام علي عليه السلام.

واستنكر المشاركون تخاذل الأنظمة العربية والإسلامية تجاه استمرار الاساءات السويدية للقرآن الكريم والتي كان أخرها تمزيق وإحراق المصحف قبل ايام .. داعين الشعوب العربية والإسلامية إلى تنظيم الفعالية الإحتجاجية وتفعيل المقاطعة الشاملة سياسيا واقتصاديا ودبلوماسيا للنظام السويدي ..

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com