Herelllllan
herelllllan2

رئيس الحكومة يؤكد أهمية تركيز الوزارات في خططها للعام المقبل 1445هـ على الأولويات الوطنية

يمانيون/ صنعاء

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، أهمية أن تركز الوزارات والجهات التابعة لها ضمن خططها للعام المقبل 1445هـ، على الأولويات الوطنية الرئيسية المتصلة بتعزيز الصمود الوطني العام واستحقاقات الرؤية الوطنية للعام المقبل وموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ذات الصلة بنشاط الحكومة.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم السبت، نواب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان والخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي والرؤية الوطنية محمود الجنيد، وعدداً من الوزراء ونواب الوزراء.

ودار الحديث أثناء اللقاء حول المهام ذات الأولوية الماثلة أمام الحكومة بمختلف وزاراتها ومؤسساتها التي ينبغي تضمينها في الخطة الحكومية للعام المقبل 1445هـ، فضلاً عن تقارير تقييم الأداء لكافة الجهات للعام الجاري لما فيه تعزيز الإيجابيات وقصص النجاح ومعالجة أوجه القصور إن وجدت.

وركز اللقاء على المبادرات المتصلة بالرؤية الوطنية فيما يخص القطاعات الحكومية وضرورة إدراجها في مشاريع خططها للعام المقبل التي سيتم تضمينها في الخطة الحكومية للعام 1445هـ ومراعاة التقيد بتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى، ذات الصلة بمسارات تنفيذ الرؤية.

وتم الاستماع إلى نتائج زيارة الوزراء المكلفين إلى جبهات العزة والكرامة ومشاركة المرابطين فرحة عيد الأضحى، والوقوف على أحوالهم ورفع معنوياتهم واستعدادهم مواجهة أي طارئ ومواصلة نهجهم البطولي الأسطوري في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلال قراره الوطني.

وجرى التطرق إلى استمرار حصار مطار صنعاء الدولي واقتصار الرحلات الجوية إلى وجهة الأردن فقط، إضافة إلى الرحلات الاستثنائية لحجاج بيت الله الحرام المغادرين والعائدين عبر المطار من وإلى جدة والمدينة المنورة، والآثار السلبية المباشرة لعدم رفع الحظر بصورة كاملة عن المطار الذي يخدم أكثر من 80 من سكان الجمهورية اليمنية سيما المرضى والطلاب والعالقين في الخارج.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com